"إى فاينانس" توقع بروتوكولا لتقديم خدمات الدفع والتحصيل لتطبيق "حكومتى"

الأربعاء، 16 ديسمبر 2015 12:50 م
"إى فاينانس" توقع بروتوكولا لتقديم خدمات الدفع والتحصيل لتطبيق "حكومتى" إبراهيم سرحان رئيس مجلس إدارة شركة تكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية "إى فاينانس"
كتب هانى الحوتى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن إبراهيم سرحان، رئيس مجلس إدارة شركة تكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية "إى فاينانس"، عن توقيعه بروتوكول تعاون مع وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى، لتقديم الشركة خدمات الدفع والتحصيل لتطبيق "حكومتى".

وتطبيق "حكومتى"، هو تطبيق أعلنت عنه وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى، لتقديم عدد من الخدمات الحكومية عبر الموبايل، وذلك لتسيير تقديم الخدمات الحكومة للمواطنين.

وبمقتضى البروتوكول، ستقدم "إى فاينانس"، لتطبيق حكومتى، دفع رسوم 8 جامعات خاصة، وعدد من رسوم المرافق كالكهرباء والمياه، وحجز العيادات الخارجية، وخدمات الشهر العقارى، والتقاضى الإلكترونى، وخدمات الأحوال المدنية، خدمات المخالفات المرورية، بالإضافة إلى حجز الشقق والأراضى.

كما أعلن "سرحان"، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، عن طرح الشركة، خدماتها كدفع وتحصيل الضرائب والجمارك والمعاشات، عبر أجهزة الموبايل.

وأكدت المهندسة دلال حازم، رئيس قطاع السياسات والبرامج بوزارة التخطيط، أن تطبيق حكومتى، هو ماركة باسم الحكومة، وليس حصريا لشركة تحصيل ودفع إلكترونى بعينها، مضيفة أن البرنامج يهدف إلى تيسير تقديم الخدمات الحكومية للمواطنين.

وأضافت "حازم"، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أنه يمكن سداد مقابل الخدمة عبر الموبايل أو رسائل الموبايلات، أو من خلال مراكز الشباب، والتى تم التعاقد معها حتى يتمكن المواطن من التوجه إلى أقرب مركز شباب لطلب الخدمة ودفع مقابلها.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة