حالة الطقس اليوم الأربعاء 16/12/2015 فى مصر وعدد من الدول العربية

الأربعاء، 16 ديسمبر 2015 12:00 ص
حالة الطقس اليوم الأربعاء 16/12/2015 فى مصر وعدد من الدول العربية حالة الطقس
كتب محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة الطقس اليوم فى مصر


تميل درجات الحرارة نحو الانخفاض ليسود طقس مائل للبرودة نهارًا شديد البرودة ليلًا، وتقل الرؤية فى الشبورة المائية الكثيفة صباحًا على الوجه البحرى والقاهرة ومدن القناة، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد والرياح أغلبها شمالية غريبة خفيفة إلى معتدلة.

حالة الطقس فى الأردن


تكون الاجواء باردة نسبيا نهارا مع ظهور بعض الغيوم العالية وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة، في ساعات الليل الاجواء باردة في كافة مناطق المملكة وتكون الرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة، ويتوقع تشكل الصقيع بعد منتصف الليل في مناطق البادية والمرتفعات الجبلية العالية وبعض السهول الشرقية.

حالة الطقس فى العراق


يسود الطقس المشمس المستقر في الوسط والجنوب بينما يكون مشمس الى غائم جزئياً في غربي البلاد (بسحب عالية) وفي شمالي البلاد (بسحب متفاوتة الارتفاع) ونستبعد أي فرصة لهطول ‫‏الامطار‬ .

حالة الطقس في المغرب


ون صقيع أو ما يسمى بالجريحة فوق الهضاب العليا الشرقية خلال الليل والصباح، وأجواء صافية مع مرور سحب من الأجواء العليا بمعظم أنحاء المملكة.
ستهب الرياح معتدلة الى قوية نوعا ما من القطاع الشرقي فوق الأقاليم الجنوبية، وستكون ضعيفة شرقية إلى متقلبة الاتجاه بباقي المناطق، مع هبوب زوابع رملية محلية بالأقاليم الجنوبية.

حالة الطقس فى فلسطين


يكون الجو غائماً جزئياً ، ولايطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، والرياح جنوبية غربية الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .













مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة