خريطة التوك شو.. جمال عبد الرحيم يتحدث عن قانون الصحافة الجديد فى الحياة اليوم مع تامر أمين..يوسف زيدان يجيب عن أسئلة على جمعة فى ممكن..هشام سليم يتحدث عن حملة تشويه خالد يوسف بـ"90 دقيقة" على المحور

الأربعاء، 16 ديسمبر 2015 06:08 م
خريطة التوك شو.. جمال عبد الرحيم يتحدث عن قانون الصحافة الجديد فى الحياة اليوم مع تامر أمين..يوسف زيدان يجيب عن أسئلة على جمعة فى ممكن..هشام سليم يتحدث عن حملة تشويه خالد يوسف بـ"90 دقيقة" على المحور يوسف زيدان
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتناول خريطة برامج "التوك شو"، مساء اليوم الأربعاء، العديد من القضايا المتنوعة والمختلفة التى تنطلق من برنامج، "الحياة اليوم"، ويحل الدكتور صفوت العالم أستاذ الإعلام جامعة القاهرة، وجمال عبدالرحيم سكرتير عام نقابة الصحفيين، ضيفين على تامر أمين ببرنامج "الحياة اليوم"، على قناة الحياة، والحديث عن قانون الصحافة الجديد، حيث إنه من المقرر أن يناقش مجلس الوزراء قانون الصحافة والإعلام بعد أن تقدمت به الجهات المختصة للمجلس لمناقشته.

ويعتبر اليوم، هو أول اجتماعات مجلس الوزراء لمناقشة قانون الصحافة المصرية.

"ممكن" مع خيرى رمضان


ويستضيف الإعلامى خيرى رمضان ببرنامج "ممكن" المذاع على قناة "سى بى سى"، الدكتور يوسف زيدان ويجيب عن أسئلة فضيلة د.على جمعة مفتى الجمهورية السابق.

"90 دقيقة" مع الإعلامية إيمان الحصرى


يستضيف برنامج 90 دقيقة اليوم، على قناة المحور، الفنان هشام سليم للحديث عن أعماله الفنية، والاعتداء على الحرية الشخصية والأزمة المثارة حاليا للمخرج خالد يوسف عبر اتهامه بالتحرش ونشر صور مخلة مشكوك فيها له.

"سيادة الناخب" مع جمال عنايت


يحل الليلة، مصطفى الجندى النائب البرلمانى، عن قائمة "فى حب مصر" ، ضيفًا على برنامج "سيادة الناخب" الذى يقدمه الإعلامى جمال عنايت ويعرض على شاشة التليفزيون المصرى.

ويتحدث النائب مصطفى الجندى عن أهم الملفات التى سيناقشها البرلمان فى ظل وجود عدد ضخم من القوانين تستلزم إقرارها خلال فترة صغيرة، بالإضافة إلى مناقشة بيان الحكومة، واستمرار عمل حكومة شريف إسماعيل من عدمه.

موضوعات متعلقة:


خريطة التوك شو.. خالد يوسف فى "آخر النهار" مع خالد صلاح للرد على حملة التشهير به.. وداود عبد السيد يستعرض "قدرات غير عادية" فى "هنا العاصمة".. وملف خطف الأطفال فى "عسل أبيض على "TEN"










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة