مدير أمن الغربية يتفقد استعدادات تأمين الكنائس فى أعياد الميلاد

الأربعاء، 16 ديسمبر 2015 04:44 م
مدير أمن الغربية يتفقد استعدادات تأمين الكنائس فى أعياد الميلاد مدير امن الغربية
الغربية عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ناقش اللواء نبيل عبد الفتاح السيد مدير أمن الغربية، الاستعدادات الأمنية بشأن تأمين الكنائس خلال فترة الاحتفالات بأعياد الميلاد المجيد، ومنظومة العمل الأمني ورفع معنوياتهم، وأكد على تعزيز دور ضباط العلاقات العامة وحقوق الإنسان في التفاعل والتواصل مع المواطنين.

ومر مدير أمن الغربية، على تنفيذ قرار الإزالة رقم 19 مستعجل طنطا لسنة 2012 لصالح شركة أتوبيس الدلتا دائرة قسم أول طنطا، ومر على قوات أمن طنطا ووجه بشدة اليقظة والتعامل بكل حزم مع أي خروج على القانون مع إتخاذ كافة الإجراءات لحماية القوات من أية اعتداءات.

وعقد مدير أمن الغربية، لقاءات مع الضباط والأفراد للوقوف على أهم الاستعدادات التدريبية وتوعيتهم بأهمية المرحلة الراهنة والدور الحيوي المنوط لجهاز الشرطة، وشدد على أهمية احترام حقوق الإنسان وحسن التعامل مع المواطنين أثناء أداء الخدمة الشرطية.

وطالب مدير أمن الغربية بالمحافظة على النظام والأمن العام والآداب وحماية الأرواح والأعراض والأموال ومنع الجرائم وضبطها وكفالة الطمأنينة والأمن للمواطنين في كافة المجالات، بالإضافة إلى توعية الضباط والأفراد بالحالات المحددة قانوناً لاستخدام الأسلحة وحسن معاملة المواطنين وعدم التجاوز وضبط النفس وتنفيذ القانون بكل حزم وحسم.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة