"فيس بوك" تتعاون مع "أوبر" لطلب سيارات الأجرة عبر تطبيق ماسنجر

الخميس، 17 ديسمبر 2015 03:00 م
"فيس بوك" تتعاون مع "أوبر" لطلب سيارات الأجرة عبر تطبيق ماسنجر فيس بوك
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعاونت فيس بوك مع شركة سيارات الأجرة الشهيرة "أوبر" لمساعدة المستخدمين على طلب سيارات الأجرة عبر تطبيق ماسنجر للدردشة بكل سهولة مما يوفر الكثير من الوقت ويمكن المستخدمين من العثور على ما يحتاجونه من خلال تطبيق فيس بوك الأشهر والأكثر استخداما فى العالم.

تفاصيل الشراكة الجديدة


ووفقا للموقع الإلكترونى لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية تعد الشراكة خطوة رئيسية بالنسبة للشركات الأمريكية، وتعتبر ضمن خطة فيس بوك لمواصلة التوسع فى عدد من المجالات والخدمات، ومن أهمها خدمة سيارات الأجرة التى أصبحت مهمة وضرورية للكثير من المستخدمين، حيث يمكن للمستخدم طلب سيارة الأجرة دون الحاجة إلى تحميل تطبيق إضافى أو ترك المحادثة التى يجريها.

أكد سيث روزنبرج مدير المنتجات بشركة فيس بوك أن هذا التعاون يعد خطوة أولى ضمن قائمة فيس بوك الطويلة لتقديم خدمات سيارات الأجرة للمستخدمين حول العالم، لذا فأوبر أول المشاركين، كما تركت فيس بوك الباب مفتوحا لإضافة منافسين لأوبر كخيار لمستخدمى تطبيق ماسنجر على الهواتف الذكية، ووعد "روزنبرج" أن تصل الخدمة إلى المزيد من دول العالم.

كيفية استخدام التطبيق


يمكن للمستخدمين الاستعانة بالخدمة لجديدة من خلال الضغط على أيقونة transportation أو وسائل المواصلات أو البحث عليها من خلال قائمة البحث.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة