40 شخصية كروية حصلت على "استمارة 6" فى 2015.. مذبحة فى الأهلى تطيح بـ9 مسئولين أبرزهم جاريدو وجمعة وعبد الصادق.. والهروب شعار الزمالك مع الخواجات.. وفضائح الجبلاية تقود إلى إقالات عدلى ومهدى وصالح

الجمعة، 18 ديسمبر 2015 09:24 ص
40 شخصية كروية حصلت على "استمارة 6" فى 2015.. مذبحة فى الأهلى تطيح بـ9 مسئولين أبرزهم جاريدو وجمعة وعبد الصادق.. والهروب شعار الزمالك مع الخواجات.. وفضائح الجبلاية تقود إلى إقالات عدلى ومهدى وصالح أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد عام 2015 إقالات واستقالات بالجملة أطالت 40 شخصية حصلت على استمارة 6 من مناصبها فى الوسط الكروى.
"اليوم السابع" يرصد ملف الإقالات والاستقالات فى 2015:

جاريدو


اليوم السابع -12 -2015

أقال محمود طاهر رئيس الأهلى، الإسبانى جاريدو من تدريب الفريق الأول، بعد سوء النتائج وتوديع الأحمر لعدد من البطولات؛ على رأسها خسارة دورى أبطال أفريقيا والسوبر الأفريقى.

وائل جمعة


اليوم السابع -12 -2015

وفقد وائل جمعة مدافع الأهلى السابق منصبه كمدير للكرة بعد خلافه الشهير مع حسام غالى كابتن القلعة الحمراء، الذى وصل لساحات الجرائد.

فتحى مبروك


اليوم السابع -12 -2015

فيما رحل فتحى مبروك عن تدريب الفريق الأول بالأهلى بعد خروج الفريق من بطولة الكونفدرالية الأفريقية على يد أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقى.

علاء عبد الصادق


اليوم السابع -12 -2015

وتمت إقالة علاء عبد الصادق من منصبه كمدير لقطاع الكرة بالأهلى، وتعيين عبد العزيز عبد الشافى بدلا منه.

هيثم عرابى


فى حين تقدم هيثم عرابى باستقالته من عمله كمدير للعلاقات الخارجية والتعاقدات بالأهلى، بعد تهميش مجلس الإدارة دوره بشكل كبير خاصة فى صفقة بيسيرو.

عدلى القيعى


وقدم عدلى القيعى اعتذاره إلى مجلس الأهلى عن توليه منصب المتحدث الإعلامى للنادى الأحمر، بحجة عدم وجود مناخ جيد للعمل بالقلعة الحمراء فى ذلك الوقت.

وليد صلاح الدين


بينما استقال وليد صلاح الدين من عضوية لجنة الكرة بالأهلى لاعتراضه على العديد من الأمور داخل اللجنة.

على ماهر


ورحل على ماهر، المدرب السابق للأهلى بعد تعيين بيسيرو مديرا فنيا للفريق وإجراء تغييرات على الجهاز الفنى.

أحمد أيوب


اعتذر أحمد أيوب، المدرب العام السابق للأهلى، عن الاستمرار مع الجهاز الفنى الجديد للأهلى بقيادة بيسيرو.

جايمى باتشيكو


اليوم السابع -12 -2015

غادر باتشيكو، المدير الفنى الأسبق للزمالك، القاهرة فجأة دون علم مجلس الزمالك لتدريب الشباب السعودى، بسبب خلافه مع رئيس الزمالك وعدم حصوله على مستحقاته المالية.

أشرف قاسم


أقال مجلس إدارة الزمالك أشرف قاسم من منصبه كرئيس لقطاع الناشئين، نظرًا للخلاف الذى نشب بين قاسم ومسئولى الزمالك على قيد بعض الناشئين.

محمد صلاح


رحل محمد صلاح عن منصبه كمدرب للزمالك بعد إجراء تغييرات على الجهاز الفنى الجديد للفريق بقيادة فيريرا.

فيريرا


اليوم السابع -12 -2015

على خطى مواطنه باتشيكو هرب البرتغالى فيريرا، من تدريب الزمالك، بسبب هجوم رئيس الزمالك عليه، فضلاً عن عدم حصوله على راتبه الشهرى قرابة ثلاثة أشهر.

علاء عبد العزيز وسمير عدلى ووليد مهدى وأنور صالح


اليوم السابع -12 -2015

وجه مجلس إدارة اتحاد الكرة الشكر لعلاء عبد العزيز المدير الإدارى للمنتخب الأول، وسمير عدلى مدير ادارة المنتخبات، ووليد مهدى منسق حقوق الرعاية، وأنور صالح مدير لجنة التعاقدات، وذلك على خلفية الأحداث التى صاحبت معسكر المنتخب الأول بالإمارات، والتى عرفت إعلاميًا بـ"فضيحة السنغال".

طارق يحيى


أقال مجلس الإسماعيلى طارق يحيى من القيادة الفنية للدراويش، بعد سلسلة الإخفاقات التى وقع فيها الفريق بالدورى الموسم الماضى.

دينيس لافانى


أقال مجلس إدارة سموحة الفرنسى لافانى من تدريب سموحة، لسوء النتائج.

حلمى طولان


تمت إقالة حلمى طولان من تدريب الفريق الأول بسموحة، بعد الخلاف الذى اشتعل بين طولان ورئيس النادى، نظرًا لتمسك الأخير بإبرام صفقات جديدة دون العودة للمدير الفنى.

محمد يوسف


لم يختلف الوضع كثيرًا مع محمد يوسف عن سابقيه، فقد قرر مجلس سموحة الإطاحة بمحمد يوسف وجهازه الفنى، بسبب النتائج السيئة للفريق بالدورى.

حسن شحاتة


اليوم السابع -12 -2015

اعتذر حسن شحاتة مطلع الموسم الحالى، عن عدم الاستمرار فى منصبه كمدير فنى للمقاولون العرب، نظرًا لاهتزاز نتائج الفريق بشكل كبير ببطولة الدورى.

خالد القماش


وجه مجلس إدارة اتحاد الشرطة الشكر لخالد القماش، المدير الفنى للفريق الأول، على الفترة التى قضاها مع الفريق بسبب سوء النتائج.

عبد الحميد بسيونى


قدم عبد الحميد بسيونى اعتذاره لمجلس إدارة حرس الحدود عن استكمال مهام عمله كمدير فنى للفريق، عقب الهزيمة التى تعرض لها الحرس أمام المصرى.

ملادينوف


فسخ مجلس الاتحاد السكندرى التعاقد بالتراضى مع البلغارى مالدينوف المدير الفنى للاتحاد، بعد خسارة الفريق أمام الإسماعيلى فى الأسبوع الخامس من عمر مسابقة الدورى.

محمد جنيدى


أقال مجلس إدارة غزل المحلة محمد جنيدى من القيادة الفنية للفريق، بعد فشله فى تحقيق أى نقطة خلال المباريات الثلاث الأولى للفريق بالدورى.

ريكاردو


قدم البرازيلى ريكاردو استقالته من منصب المدير الفنى للإسماعيلى، بسبب النتائج السيئة للدراويش بالدورى الموسم الماضى.

خوان ماكيدا


فى حين رحل الإسبانى ماكيدا عن قيادة المصرى البورسعيدى فى الدور الثانى بالدورى الممتاز الموسم الماضى، نظرًا لسوء النتائج التى لازمت الفريق بالبطولة.

مختار مختار


اعتذر مختار مختار عن عدم الاستمرار فى القيادة الفنية للمصرى بعد الهجوم الجماهيرى الكبير الذى تعرضه له، بعد الخسارة أمام سموحة على استاد بورسعيد بالدورى الممتاز الموسم الماضى.

طارق العشرى


تقدم طارق العشرى، باستقالته إلى مجلس إدارة إنبى، عقب الخسارة الثقيلة من حرس الحدود، فى الجولة الـ33 بالدورى الممتاز الموسم الماضى، كما رحل العشرى أيضًا عن تدريب الشعب الإماراتى بعد مسيرة غير موفقة مع النادى.

حسين أمين


قدم حسين أمين مدرب انبى استقالته إلى مجلس إدارة الفريق البترولى، وذلك لعدم قدرته على الجمع بين عمله الخاص بالشركة والعمل بالجهاز الفنى.

رمضان السيد


تقدم رمضان السيد باستقالته إلى مجلس إدارة بتروجت عن منصبه كمدير فنى، بعد نهاية الدورى الممتاز الموسم الماضى.

سمير كمونة


قدم سمير كمونة باستقالته إلى مجلس إدارة نادى الرجاء، بسبب سوء النتائج وإهدار العديد من النقاط بالدورى الموسم الماضى.

محمد عمر


اعتذر محمد عمر، إلى مجلس إدارة دمنهور، عن عدم استكمال مشواره مع الفريق البحراوى فى ختام الدور الأول من بطولة الدورى الموسم الماضى.

محمد رضوان


واعتذر محمد رضوان عن عدم تدريب فريق دمنهور خلفًا لمحمد عمر، بعد موافقته على تدريب الفريق بـ24 ساعة فقط.

خالد جلال


فسخ مجلس إدارة الأسيوطى تعاقده مع خالد جلال، وذلك عقب خسارة الفريق أمام الأهلى بالجولة 25 بالدورى الموسم الماضى.

محمد فايز


أبلغ محمد فايز مجلس إدارة غزل المحلة باعتذاره عن عدم الاستمرار فى منصبه كمدير فنى للفريق بعد نجاحه فى قيادة الفريق للصعود للدورى الممتاز، كما تقدم فايز أيضًا باستقالته من الإدارة الفنية لصيد المحلة، بسبب سوء النتائج التى لازمت الفريق منذ بداية الموسم.

ياسر رضوان


أعلن ياسر رضوان رحيله عن منصبه كمدير فنى لنادى بلدية المحلة، وذلك لقيام أحد أعضاء المجلس بالدخول فى مفاوضات مع مدرب آخر أثناء قيادة ياسر للفريق.

حسام البدرى


اليوم السابع -12 -2015

أطاح مجلس إدارة اتحاد الكرة بحسام البدرى من تدريب المنتخب الأوليمبى، بعد خروج المنتخب الأوليمبى من التصفيات الأفريقية المؤهلة لأولمبياد ريودى جانيرو 2016 بالبرازيل.

أحمد حسن


اليوم السابع -12 -2015

وكانت آخر الاستقالات فى 2015 حتى الآن، هى استقالة أحمد حسن المدير الفنى لبتروجت، من تدريب الفريق البترولى، نظرًا لسوء نتائج الفريق بالدورى الممتاز.














مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة