أهم حاجة الثقة .. أضخم موديل بالعالم تغير المقاييس التقليدية للجمال

الجمعة، 18 ديسمبر 2015 04:00 م
أهم حاجة الثقة .. أضخم موديل بالعالم تغير المقاييس التقليدية للجمال اضخم موديل بالعالم
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
" الثقة" فى هذه الكلمة تختزل كل معانى الجاذبية والجمال التى من الممكن أن يحصل عليها فرد، فبعيدا عن الشكل الظاهرى المهندم والمقاييس التقليدية التى يحكم على أساسها العالم بنسبة الجمال، خرجت فتاة أمريكية عن كل ما هو مألوف وحطمت الصورة الذهنية للفتاة السمينة، متخذة من الثقة بالنفس سلاحها لمواجهة العالم.

فوفقا لما ورد بصحيفة " ديلى ميل" البريطانية، استطاعت " تيس" الفتاة الامريكية البالغة من العمر 30 عام، والتى يعد وزنها وحجمها فى وزن ومقاس 20 " موديل" من السيدات صاحبات الأجسام المثالية، أن تغير من المعانى التقليدية للجمال فى مخيلة العالم.

فطبقا للصحيفة" انتقدت عبر وسائل الإعلام المختلفة أحد شركات الملابس الداخلية العالمية المتخصصة، على اعتبارها تتجاهل مقاسات الفتيات التى تتسم بالسمنة، على اعتبارها لا تؤمن بجمال الزائدات فى الوزن، وكان ذلك من خلال التقاط مجموعة من الصور لها بملابس مختلفة منها ملابس داخلية بمقاسات كبيرة لتبرز جمال السمينات.

وبالفعل خضعت هذه الشركة على انتقادات " تيس" وانتجت مجموعة كبيرة من موديلات الملابس الداخلية بمقاسات ضخمة، معترفة ان لها جمال خاص، وتحولت الفتاة على " أول موديل ضخمة" للأزياء التحتية.

أضخم موديل -اليوم السابع -12 -2015
أضخم موديل


غيرت مقاييس الجمال  -اليوم السابع -12 -2015
غيرت مقاييس الجمال










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة