المصرى يُعدل موعد مرانه استعدادًا لأسوان

الجمعة، 18 ديسمبر 2015 11:30 م
المصرى يُعدل موعد مرانه استعدادًا لأسوان فريق المصرى
بورسعيد - أيمن عيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اضطر الجهاز الفنى لفريق المصرى بقيادة التوأم حسام و إبراهيم حسن إلى تعديل موعد تدريبات الفريق لتقام فى الثانية عصرا حتى يكون متزامنا مع موعد المباراة المقبلة أمام أسوان .

وأدى الفريق مرانه اليوم على ملعب السيد متولى الذى حرص حسام حسن خلاله على الاجتماع بلاعبيه موجهاً لهم الشكر على أدائهم فى مباراة دجلة كما طالبهم بعدم الإفراط فى الفرحة وطى تلك الصفحة والتركيز فى مباراة أسوان الذى سيواجه المصرى بمعنويات مرتفعة بعد نجاحه فى تحقيق فوزه الأول بالدورى على حساب اتحاد الشرطة .

مران المصرى جاء خفيفاً لمجموعة اللاعبين الذين شاركوا فى مباراة الأمس بالكامل حيث خضع هؤلاء اللاعبين عقب نهاية المران لجلسات التأهيل والاستشفاء من خلال الساونا والجاكوزى والتدليك تحت إشراف الجهاز الطبى للفريق الذى تابع أيضاً التدريبات التأهيلية للثنائى عبد الله جمعة ومصطفى أكرم .

فيما أدى باقى اللاعبين المران بالكامل وهو المران الذى شهد مشاركة الناشئ حسن على بعد عودته من معسكر منتخب الشباب تحت 18 عاما.

و من المقرر أن يقوم الجهاز الفنى مساء اليوم بعمل محاضرة فيديو لشرح الأخطاء التى وقع فيها اللاعبون فى مباراة وادى دجلة من أجل العمل على عدم تكرار هذه الهفوات مرة أخرى .









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة