بالصور.. أحرَف 6 لاعبين بدورى كرة السلة "NBA"

الجمعة، 18 ديسمبر 2015 06:17 ص
بالصور.. أحرَف 6 لاعبين بدورى كرة السلة "NBA" الأمريكى ريان أندرسون
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتميز كرة السلة بالتشويق والإثارة والسرعة فى الأداء، ويرجع هذا لقانون اللعبة الذى يحكم الأداء بعدد محدد من الثوانى للتحرك داخل الملعب، وإحراز الأهداف والتحكم فى الكرة، وتتطلب هذه الرياضة إلى مهارات خاصة وتدريبات شاقة من أجل التفوق والتميز فيها، نرصد لكم الآن أفضل اللاعبين المتألقين بدورى كرة السلة للمحترفين.

اليوم السابع -12 -2015
يعد الأمريكى ريان أندرسون من أفضل لاعبى فريق نيو أورلينز بيليكانز وأحد عناصر الفوز فى الكثير من مباريات العام الجارى، وحصل على جائزة أفضل لاعب بدورى كرة السلة للمحترفين عام 2012.

اليوم السابع -12 -2015
بالرغم من احتلال الأمريكى تيرنس جونز لاعب فريق هيوستن روكتس لمركز المدافع، إلا أنه من أبرز اللاعبين المؤثرين فى عملية الهجوم، حيث إن دفاعه المتميز يبدأ الهجمة المرتدة التى تسهل إحراز الأهداف بسهولة.

اليوم السابع -12 -2015
يعد الأمريكى ماركيف موريس لاعب فريق فينيكس صنز من أفضل اللاعبين المؤثرين داخل الملعب، ولكنه يرغب فى الانتقال إلى فريق آخر بسبب عدم توصله إلى اتفاق مع إدارة الفريق حول تجديد عقده.

اليوم السابع -12 -2015
تم تصنيف الأمريكى لانس ستيفنسون لاعب فريق شارلوت هورنتش من أفضل مهاجمى العام الجارى، لتمتعه بمهارات هجومية وخداعية عالية.

اليوم السابع -12 -2015
يمتلك الأمريكى سولومون هيل لاعب فريق إنديانا بايسرز عضلات قوية وقامة طويلة تعطيه الفرصة للتميز داخل الملعب.

اليوم السابع -12 -2015
يتمتع الأمريكى براندون جينينغز لاعب فريق ديترويت بيستونزـ برشاقته وخفة حركته داخل الملعب لقصر قامته وجسمه الخفيف، وهو أحد العناصر الفعالة لفوز فريقه.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة