تفاصيل جديدة فى إطلاق مجهولين النار على رئيس جامعة الزقازيق..الأمن:الحادث عمل إرهابى..وشقيقه يتهم الإخوان..والنيابة تستمع لاقواله وتعرض ملابسه على الطب الشرعى وتؤكد: الجناة أطلقوا عليه 10 طلقات

الجمعة، 18 ديسمبر 2015 03:50 ص
تفاصيل جديدة فى إطلاق مجهولين النار على رئيس جامعة الزقازيق..الأمن:الحادث عمل إرهابى..وشقيقه يتهم الإخوان..والنيابة تستمع لاقواله وتعرض ملابسه على الطب الشرعى وتؤكد: الجناة أطلقوا عليه 10 طلقات الدكتور عبد الحكيم نور الدين رئيس جامعة الزقازيق
الشرقية- فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ننشر التفاصيل الجديدة فى محاولة قتل الدكتور عبد الحكيم نور الدين رئيس جامعة الزقازيق، على يد مجهولين مسلحين أثناء خروجه من منزله بدائرة مركز الزقازيق، بناحية مصنع الثلج بطريق هرية القديم، دائرة مركز الزقازيق.

نيابة الزقازيق تأمر بعرض ملابس رئيس جامعة الزقازيق على الطب الشرعى


وقررت نيابة مركز الزقازيق بمعرفة خالد الغمرى وكيل النيابة، وبرئاسة أحمد يس، وبإشراف المستشار أحمد الفقى المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، التحفظ على ملابس الدكتور عبد الحكيم نور الدين رئيس جامعة الزقازيق لعرضها على الطب الشرعى.

النيابة تستمع لأقوال رئيس جامعة الزقازيق.. والجناة أطلقوا عليه 10طلقات


استمعت نيابة مركز الزقازيق بمعرفة خالد الغمرى وكيل النيابة وبرئاسة أحمد يس، وبإشراف المستشار أحمد الفقى المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، لأقوال الدكتور عبد الحكيم نور الدين رئيس جامعة الزقازيق بالمستشفى، بعد خروجه من حجرة العمليات واستقرار حالته، حيث قرر أنه أثناء انتظاره سيارة الجامعة أمام منزله، فوجئ بدراجة بخارية يستقلها ثلاثة أشخاص، توقفت أمامه، ونزل من عليها أحدهم، واقترب منه، وأطلق عليه أعيرة نارية، استقرت أربعة منها فى ساقيه، وأنه استنجد بالأهالى، مما دفع الجناة إلى الهروب.
وتبين من التقرير الطبى إصابته بفتحتى دخول وخروج بالفخذ اليمنى، وفتحة دخول وخروج بالساق اليمنى، و فتحتان دخول وخروج بالفخذ الأيسر، أدت إلى كسر مضاعف بأعلى عظمة الساق اليسرى.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة أن الجناة أطلقوا عليه 10 طلقات، من طبنجة 9 ميلى، واستقرت أربعة طلقات بجسده.

أمن الشرقية: حادث إطلاق النار على رئيس جامعة الزقازيق عمل إرهابى


أفاد مصدر أمنى رفيع المستوى بمديرية أمن الشرقية، أن التحريات الأولية فى الحادث الذى تعرض له الدكتور عبد الحكيم نور الدين رئيس جامعة الزقازيق، صباح اليوم، من قبل 3 مجهولين، يستقلون دراجة بخارية أمام منزله بطريق هرية القديم، كشفت أن الحادث ناتج عن عمل إرهابى.

فيما أضاف مصدر ثانى رفض ذكر اسمه، أنه من المرجح أيضا أن يكون الحادث له علاقة بانتخابات مجلس النواب، وخاصة أن رئيس الجامعة كان يدعم نجل شقيقته "رائف تمراز" الذى فاز عن دائرة الحسينية.

سائق رئيس جامعة الزقازيق: لم أكن متواجدا أثناء الحادث.. وشقيقه يتهم الإخوان


قال عبد الحميد السيد عبد الحميد، السائق الخاص للدكتور عبد الحكيم نور الدين، القائم بأعمال رئيس جامعة الزقازيق، إنه أثناء خروجه من منزله لانتظار رئيس الجامعة أمام منزله الكائن بطريق هرية القديم، فوجئ بتجمهر الأهالى أمام منزله محاولين نقله لأقرب مستشفى.

وأضاف أنه تلقى خبر إطلاق النيران على "نور الدين" فور وصوله إلى المنزل من قبل أحد الأشخاص الذين يتاجرون فى الأسمنت والزلط، مشيراً إلى أنه لم يكن متواجدا أثناء الحادث ووصل بعد حدوثه.

فيما قال على محمد إسماعيل نور الدين، شقيق رئيس جامعة الزقازيق الدكتور عبدالحكيم نور الدين، وهو مزارع يقيم فى مركز صان الحجر، إنه يتهم جماعة الإخوان فى هذا الحادث؛ بعد تعرض شقيقه من قبل لمحاولات إطلاق النيران فضلا عن محاولة اختطاف نجلته "آية" معيدة فى كلية الزراعة جامعة الزقازيق.

وأشار شقيق رئيس الجامعة، إلى أن 3 ملثمين قاموا بإطلاق النيران عليه فور نزوله من منزله، مؤكداً أن الطلقات اخترقت ساقه اليمنى وكسرتها، وأجرى جراحة عاجلة وتم إخراج الرصاصة من ساقه.

كان اللواء خالد يحيى مدير أمن الشرقية، تلقى إخطاراً يفيد بإصابة الدكتور عبد الحكيم نور الدين رئيس جامعة الزقازيق، بأعيرة نارية من قبل مجهولين، وتبين من التحريات أنه أثناء خروج رئيس الجامعة من منزله بدائرة مركز الزقازيق، بناحية مصنع الثلج بطريق هرية القديم، دائرة مركز الزقازيق، قام 3 ملثمين يستلقون دراجة بخارية بإطلاق أعيرة نارية ولاذوا بالفرار.
وتم نقله إلى مستشفى الجراحة بجامعة الزقازيق وخضوعه لعملية جراحية وحالته مطمئنة.

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة