كيف سحبت "فاهيتا" البساط من نجوم ونجمات دبى السينمائى؟

الجمعة، 18 ديسمبر 2015 08:02 م
كيف سحبت "فاهيتا" البساط من نجوم ونجمات دبى السينمائى؟ أبلة فاهيتا
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جاء ظهور الدمية فاهيتا خلال حلقتها أمس الخميس، ظهورًا استثنائيًا، وذلك لتغطيتها الساخرة لفعاليات مهرجان دبى السينمائى، وقدرتها على سحب البساط من نجوم ونجمات المهرجان ببراعة شديدة، وأسلوبها الخاص فى السخرية، وتعليقاتها التى أصبحت "ماركة مسجلة" باسمها، لدرجة أن النجوم أصبحوا يتداولون مصطلحاتها كـ"إيفيه".

وقفت فاهيتا على السجادة الحمراء، ليست كأى وسيلة إعلامية تغطى فعاليات المهرجان، ولكن إطلالتها جاءت كنجمة مشهورة يتهافت عليها النجوم والنجمات، حتى الفنانين غير المعروفين عربيا، بل وأصبح الهدف من المرور أمامها هو التقاط صورة سيلفى معها.

ورغم عبارات الأبلة القاسية أحيانا والخارجة عن اللباقة فى أوقات أخرى، إلا أن النجمات لم يخشين من الظهور مع الأبلة وأخذ بعض الصور معها، رغم سخرية الأبلة من قصة شعرهن وفساتينهن، كما فعلت مع هند صبرى، التى تبادلت مع الأبلة الحديث، كذلك ليلى علوى التى أبدت إعجابها الشديد بالأبلة وخفة ظلها، وفستانها، وأيضا هانى البحيرى مصمم الأزياء الشهير.

كما لم يخجل بعض النجوم من تقبيل الأبلة مثل ماجد المصرى، وهانى رمزى، والإعلامى باسم يوسف، الذى خطف الأنظار هو الآخر بإطلالته.

فاهيتا لم تترك أيضا النجوم العرب والأجانب، حيث تحدثت بكافة اللهجات الإماراتية والكويتية مع بعض الفنانين العرب، وتبادلت أيضا الحديث مع مجموعة من صناع السينما والإعلام الأجانب.

وكانت إطلالة فاهيتا بمهرجان دبى مختلفة ومميزة، وأثبتت أن البرنامج كان بحاجة لتغير جلده، وخروج الأبلة من جدران المسرح لتكون قادرة على الاستمرار والتفوق.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة