الأهلى يدرس إقامة معسكر جديد فى دبى.. وينتظر رد "أتليتيكو مدريد"

السبت، 19 ديسمبر 2015 05:56 م
الأهلى يدرس إقامة معسكر جديد فى دبى.. وينتظر رد "أتليتيكو مدريد" فريق الأهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تلقى النادى الأهلى عرضاً رسمياً من شركة "تيلى سيرف" للتسويق بإقامة مُعسكر تدريبى قصير فى الإمارات أواخر يناير المقبل، وخوض مباراة ودية مع أحد الأندية العربية.

وكانت شركة "تيلى سيرف"، التى يترأسها أحمد سويلم، قد أقامت مُعسكراً ناجحاً للأهلى فى الإمارات خلال فترة توقف الدورى الأخيرة، وخاض خلاله مباراتين وديتين أمام دبى والصفاقسى التونسى فاز فى الأولى برباعية نظيفة، وتعادل فى الثانية بهدف نظيف.

وعلم "اليوم السابع" أن شركة "تيلى سيرف" أرسلت للأهلى خطاباً رسمياً يوم الأربعاء الماضى أكدت خلاله استعدادها لإقامة مباراة ودية بين الأهلى وأتليتيكو مدريد الإسبانى بشرم الشيخ إذا سمحت الظروف بذلك أو فى الإمارات.

كما عرضت الشركة إقامة مُعسكر للأهلى فى دبى خلال الفترة من 24 يناير حتى 31 من الشهر ذاته، يخوض خلاله الأحمر مباراة ودية مع الوصل الإماراتى أو أهلى دبى أو إحدى الأندية الأوروبية.

وتعول الشركة على توقف الدورى لمدة أسبوع فى أواخر يناير المقبل، لإمكانية إقامة مباراة ودية للمنتخب الأول، من أجل إقامة معسكر الأهلى فى الإمارات، لتكرار المعسكر الأخير الذى نجح بشهادة الكثيريين فى القلعة الحمراء وخارجها.

وينتظر الأهلى موقف توقف الدورى للبت فى هذا العرض، ورحّب مسئولو القلعة الحمراء بمواجهة أتليتيكو مدريد فى شرم الشيخ أو الإمارات أواخر يناير إذا توقف الدورى فعلاً فى هذا التوقيت، لكن شركة التسويق تنتظر رد النادى الإسبانى على هذه الودية المُحتملة.

يذكر أن منتخب رومانيا اعتذر اليوم، السبت، عن مواجهة الفراعنة ودياً فى شرم الشيخ، ويبحث اتحاد الكرة عن بديل ليلعب مع المنتخب الأول أواخر يناير.

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة