المصارعين مش دايما عريانين.. صور لم تشاهدها من قبل بعيدًا عن الحلبة

السبت، 19 ديسمبر 2015 07:58 م
المصارعين مش دايما عريانين.. صور لم تشاهدها من قبل بعيدًا عن الحلبة ذا روك
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دائما ما يظهر نجوم المصارعة الحرة بمايوه المصارعة العارى والملابس الرياضية، فيعتقد الجمهور أنهم لا يرتدون الملابس الكلاسيكية، ولا يعرفون أن نجوم المصارعة الحرة يرتدون هذه الملابس وتكون أكثر أناقة من التى يرتديها الأشخاص غير الرياضيين لامتلاكهم عضلات ضخمة تبرز أناقتهم.

اليوم السابع -12 -2015
يعد دايون جونسون الشهير بـ"ذا روك" أشيك نجوم المصارعة الحرة، حيث إنه أصبح من أعظم نجوم هوليوود، ويرتدى فى معظم لقاءاته التليفزيونية ملابس كلاسيكية أنيقة.

اليوم السابع -12 -2015
لم يعتد هولك هوجان على ارتداء الملابس الكلاسيكية ولكنه ارتدى البدلة فى عدة مناسبات، وبرغم عدم وسامته إلا أنه خطف الكاميرات بأناقته وجاذبيته.

اليوم السابع -12 -2015
دائما ما يرتدى جون سينا "بدل كلاسيكية" ذات ألوان مختلفة قد تكون غريبة بالنسبة لمعجبيه، إلا أن عضلاته تجعلها أنيقة ومختلفة.

اليوم السابع -12 -2015
اعتاد باتيستا على ارتداء الملابس النصف كلاسيكية، وكان ضمن قائمة أشيك نجوم المصارعة الحرة بسبب طول قامته وعضلاته التى تجعل ملابسه جذابة.

اليوم السابع -12 -2015
دائما ما كان يرتدى فينيس مكمان الرئيس الأسبق لاتحاد المصارعة الحرة، الملابس الكلاسيكية بصفته رئيس الاتحاد، وبرغم عمره المتقدم إلا أنه احتفظ بلياقته وعضلاته، وكان يرتدى أشيك البدل الكلاسيكية.

اليوم السابع -12 -2015
اتجه ستيف أوستن لارتداء الملابس الكلاسيكية عقب اعتزاله للمصارعة الحرة واتجاهه للتمثيل، وبدا مظهره فى الزى الكلاسيكى أفضل من الملابس الرياضية.

اليوم السابع -12 -2015
ارتدى راندى أورتن الملابس الكلاسيكية فى عدة مناسبات رسمية خاصة بالاتحاد وغير رسمية بسبب أدائه لعدة أدوار سينمائية.

اليوم السابع -12 -2015
يعطى نمط جسم تربل إتش الرئيس الحالى لاتحاد المصارعة الحرة للملابس الكلاسيكية جاذبية أكثر من التى يرتديها الأشخاص غير الرياضيين.

اليوم السابع -12 -2015
يمتلك ذا ميز نمطا عضليا نحيفا، بالإضافة لوسامته مما يعطى الملابس الكلاسيكية التى يرتديها جاذبية مختلفة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة