سندرلاند يُعيد الحياة لأموات مورينيو

السبت، 19 ديسمبر 2015 12:56 م
سندرلاند يُعيد الحياة لأموات مورينيو مورينيو
كتب أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يخوض تشيلسى اليوم اختباره الأول أمام ضيفه سندرلاند على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة الـ17 من الدورى الإنجليزى، بعد إقالة البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى، الذى تم إقالته الخميس الماضى لسوء نتائج الفريق واحتلاله المركز الـ16 برصيد 15 نقطة.

تولى ستيف هولاند المدرب المساعد لمورينيو تدريب الفريق خلفاً لـ"سبيشيال وان" حتى يصل الهولندى جوس هيدنك الذى سيكون المدير الفنى للبلوز حتى نهاية الموسم، ومن المتوقع أمام سندرلاند اليوم أن يشهد تشكيل تشيلسى بعض التغييرات لمنح الفرصة للاعبين الذين ظلوا على دكة بدلاء "البلوز" تحت قيادة مورينيو.


اليوم السابع -12 -2015

البداية مع إصابة البلجيكى ايدين هازارد، التى ستؤكد مشاركة الإسبانى بيدرو رودريجيز البعيد عن المشاركة الأساسية منذ فترة، كما سيكون الفرنسى لويك ريمى الخيار الأفضل بالنسبة لهولاند فى ظل تراجع مستوى دييجو كوستا هذا الموسم.


اليوم السابع -12 -2015

الظهور الجيد للاعب الشاب كينيدى فى الفرص القليلة التى حصل عليها مع مورينيو بمنطقة وسط الملعب، قد تؤهله للوجود اليوم فى التشكيل الأساسى بدلا من البرازيلى المتراجع راميريس.


اليوم السابع -12 -2015

كما يعانى الإسبانى سيسك فابريجاس من تراجع المستوى هذا الموسم، مما يجعل هولاند التفكير فى الدفع بالنيجيرى جو أوبى ميكيل صاحب الخبرة الكبيرة، والذى عانى من دكة بدلاء مورينيو هو الآخر، كما يعود الغانى عبد الرحمن بابا لقيادة الجبهة اليسرى بدلا من الإسبانى سيزار ازبيلوكويتا الذى تراجع مستواه بشكل ملحوظ.

والتشكيل المتوقع اليوم لتشيلسى أمام سندرلاند سيكون على النحو التالى:

فى حراسة المرمى:

تيبو كورتوا.

فى الدفاع:

ايفانوفيتش، زوما، كاهيل، عبد الرحمن بابا.

فى الوسط:

جو أوبى ميكيل، كينيدى، ماتيتش.

فى الهجوم:

لويك ريمى، بيدرو رودريجيز، ويليان.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة