فريد الديب: الحالة الصحية لـ"مبارك" جيدة وما يتردد عن تدهورها "شائعات".. شباب "آسفين يا ريس": هنحتفل بالرئيس الأسبق أمام المستشفى فى رأس السنة.. سوزان ثابت والأسرة والأحفاد يتناوبون على زيارة الجد

السبت، 19 ديسمبر 2015 10:29 ص
فريد الديب: الحالة الصحية لـ"مبارك" جيدة وما يتردد عن تدهورها "شائعات".. شباب "آسفين يا ريس": هنحتفل بالرئيس الأسبق أمام المستشفى فى رأس السنة.. سوزان ثابت والأسرة والأحفاد يتناوبون على زيارة الجد فريد الديب محامي الرئيس الأسبق
كتب محمود عبد الراضى ـ محمد حجاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد فريد الديب، محامى الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك أن حالته الصحية جيدة، مضيفا لـ"اليوم السابع" أن ما يتردد حول أن تدهور صحته شائعات ليس لها أساس من الصحة.

يأتى ذلك بعدما تم تداول شائعات خلال الأيام الماضية حول تدهور الحالة الصحية للرئيس الأسبق مبارك أثناء وجوده بمستشفى المعادى العسكرى لتلقيه العلاج.

ومن جانبهم، أكد عدد من شباب "آسفين يا ريس" أنهم عقدوا العزم على التوجه إلى محيط مستشفى المعادى العسكرى بضاحية المعادى التى يتواجد بها مبارك لتلقى العلاج، فى رأس السنة الجديدة للاحتفال به هناك، حاملين صور له بالبدلة العسكرية وعقب إطلاقه الضربة الجوية الأولى فى حرب السادس من أكتوبر 1973.

وأوضح شباب "آسفين يا ريس" أن صحة مبارك جيدة وأن الذين يطلقون هذه الشائعات حول صحة الرئيس الأسبق "مفلسون" لا يجدون ما يكتبوه سوى نقل أخبار مغلوطة عن مبارك.

وأكد شباب "آسفين يا ريس" أن مبارك يخضع للعلاج الطبيعى بصفة مستمرة ويستجيب له بصورة كبيرة رغم تخطى عمره 86 عاماً، ويستقبل الزائرين له خاصة زوجته سوزان ثابت ونجليه علاء وجمال وزوجتيهما هايدى راسخ وخديجة محمود الجمال وأحفاده "فريدة" و"محمد" لما لهم من قدرة على إعادة البسمة إلى وجه الجد من جديد.

وكانت محكمة النقض قد حجزت الطعن المقدم من الرئيس الأسبق حسنى مبارك ونجليه علاء وجمال، على الحكم الصادر من محكمة جنايات القاهرة فى شهر مايو الماضى، بمعاقبتهم بالسجن المشدد لمدة 3 سنوات، فى إعادة محاكمتهم بقضية الاستيلاء على نحو 125 مليون جنيه من المخصصات المالية للقصور الرئاسية، للحكم فى جلسة 9 يناير المقبل.

وأوصت نيابة النقض برفض الطعن وتأييد حكم الإدانة، فى حين طالب الدفاع عنهم بنقض الحكم، والقضاء ببراءتهم جميعا.


موضوعات متعلقة..
فريد الديب: الحالة الصحية لـ"مبارك" جيدة وما يتردد عن تدهورها "شائعات"










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة