امشى عدل يحتار عدوك فيك.. 4 مشاهير من لاعبى الكرة فضحتهم فيديوهات اليوتيوب

الأربعاء، 02 ديسمبر 2015 11:00 ص
امشى عدل يحتار عدوك فيك.. 4 مشاهير من لاعبى الكرة فضحتهم فيديوهات اليوتيوب إسلام جمال وفيديو فاضح
كتبت أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
للشهرة ضريبة يدفع ثمنها أصحابها كل يوم، فمن يأخذ لقب مشهور عليه تحمل المسئولية ويسير فى حياته بمعيار العادات والتقاليد الخاصة بالمجتمع، وهو ما لا يلتزم به الكثيرون من لاعبى كرة القدم فى مصر، حيث أضواء الشهرة والنجومية تلعب دور كبير فى وقعوهم فى أخطاء كثيرة تسببت فى انهيار شعبيتهم وتغرميهم فى بعض الأحيان.

ولعبت آخر الفضائح التى نشرت لمدافع نادى الزمالك "إسلام جمال" أثر كبير فى إثارة الشغب وتذكر تاريخ لاعبى الكورة فى مصر وما وصلوا إليه الآن من حال.



إسلام جمال


نشر فيديو للاعب "إسلام جمال" بصحبة فتيات يدخنون فى إحدى المقاهى وهو يغنى الأمر الذى أثار هجوما كبيرا على اللاعب على مواقع التواصل الاجتماعى، وبعد التأكد من الفيديو أقر مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة "مرتضى منصور" تغريم اللاعب أقصى عقوبة مالية ممكنة والتى وصلت إلى 300 ألف جنيه يتم خصمها من مستحقات اللاعب من النادى الفترة القادمة.



حسام ميدو


تورط لاعب الكرة "حسام ميدو" مع فتيات لبنانيات فى أوضاع مخلة للآداب والتقطت له بكامل إرادته أثناء سهرته، وسرعان ما انتشرت هذه الصور والتى يبدو فيها فى حالة سكر شديد، وحاول أن يدافع عن نفسه بكل الطرق ولكن الصور واضحة.



إبراهيم سعيد


شارك لاعب كرة القدم الشهير "إبراهيم سعيد" فى برنامج "الرقص مع النجوم" وتعلم فيها رقصات لم يكن يعرفها من قبل، وهو برنامج فنى ترفيهى، وأثير مشاركته فى البرنامج ورقصه مشكلات كثيرة حيث عبر رواد مواقع التواصل "فيس بوك" عنه بسخرية شديدة وتناولها بعض الإعلاميين، واعتبرها بعضهم إهانة للاعبى الكرة بعد جريهم فى الملاعب الخضراء انتهاء المشوار بأحدهم على مسارح الرقص.



أحمد شوبير


بعد ماتش اعتزاله وتنحيه تماما عن لعب كرة القدم، اتجه إلى مجال الإعلام والسياسية رشح نفسه عضوا لمجلس الشعب، وجاءت إليه عروض تليفزيونية كثيرة للتعليق على ماتشات الكورة فى استديوهاتها وهو ما زاد من شهرته، وتربص به البعض حتى وقع فى الفخ وسجلوا له شريط فيديو مع فتاة فى المعمورة ثم تسجيل مكالمة أخرى مع صحفية وهو يحكى لها تفاصيل خناقته مع رئيس نادى الزمالك الحالى "مرتضى منصور".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة