جدو الصُغيّر يكشف حقيقة إصابة السمّانة والرحيل عن الأهلى و"نصيحة" بيسيرو

الأربعاء، 02 ديسمبر 2015 12:34 م
جدو الصُغيّر يكشف حقيقة إصابة السمّانة والرحيل عن الأهلى و"نصيحة" بيسيرو محمد حمدى زكى "جدو الصغير"
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال محمد حمدى زكى، لاعب الأهلى الشهير بـ"جدو الصغير"، إن غيابه عن التدريبات جاء بسبب الإصابة التى تعرض لها فى السمانه إثر تدخل غير مقصود من زميله شريف حازم، وهو ما تسبب فى إصابته، مُبديًا حُزنه الشديد على غيابه عن تدريبات الفريق الماضية.

وأكد جدو الصغير فى تصريحات صحفية على هامش مُعسكر الأهلى بالإمارات، أنه يكن كل التقدير والاحترام لجميع زملائه اللاعبين ويسعى ليكون إضافة قوية للفريق وسط هذا الكم الهائل من اللاعبين الذين يلعبون فى نفس مركزه.

وأضاف زكى أنه سيبذل المزيد من الجهد فى التدريبات ليُشارك مع الفريق خلال الفترة المقبلة، موضحًا أن البرتغالى جوزيه بيسيرو، المدير الفنى، تحدث معه فى أكثر من موقف وطالبه بالتركيز وانتظار الفرصة.

وشدد زكى على أن المدير الفنى لم يتعرف على قدرات اللاعبين نظرًا لضيق الوقت لكن معسكر الإمارات يعد فرصة جيدة من أجل التعرف الكامل على قدرات اللاعبين والاستقرار على التشكيل الذى سوف يخوض به المباريات القادمة.

وأشار إلى أنه يحترم قرارات الجهاز الفنى ووجهة نظره فيما يتعلق بوجوده أو خروجه من قائمة الفريق، مُشددًا على أنه يعلم جيدًا قيمة الفانلة الحمراء ولا يفكر مطلقًا فى الرحيل عن الأهلى فى أى وقت من الأوقات حتى ولو على سبيل الإعارة كما تردد من قبل ويرغب فى إثبات جدارته بالانضمام للأهلى.

وشدد زكى على أنه يتمنى عودة الجماهير إلى المدرجات فى أقرب وقت لاسيما أن جماهير الأهلى تلعب دورًا مهمًا فى تحفيز اللاعبين وهو ما يصنع الفارق دائمًا.

واختتم حمدى ذكى تصريحاته بأنه يتطلع لحصد المزيد من البطولات هذا الموسم مع الأهلى خصوصًا أن جميع اللاعبين تعاهدوا على بذل أقصى الجهد لحصد كافة البطولات التى يشارك بها الفريق لإسعاد جماهيره.


أخبار متعلقة..


- الأهلى يتدرب قبل ساعات من ودية دبى

- أبو تريكة: جدو الصغير "المستقبل"

- جدو الصغير ينضم لقائمة الغائبين عن الأهلى أمام دبى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة