محمد محيى يخاف ويضيع ولا يفرح فى "الخوف م اللى جاى"

الأربعاء، 02 ديسمبر 2015 07:02 م
محمد محيى يخاف ويضيع ولا يفرح فى "الخوف م اللى جاى" محمد محيى
كتب أحمد أبو اليزيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحب محمد محيى شىء، وأن تصاب بالصدمة من كلمات أغنيته الجديدة "الخوف م اللى جاى" أمر آخر، وهو ما يشير إليه جمهوره على مواقع التواصل الاجتماعى، فعنوان الأغنية "الخوف م اللى جاى" كافٍ للشعور بالخوف والضياع، ومن كلماتها:

"الخوف م اللى جاى خلانى مفرحتش للآخر" ثم "افرح وأحب إزاى وكل شىء بيضيع وكل له آخر".. "تاخدنى حكاية للتانية وتضيع كل حاجة فى ثانية".. "نصيبى أحب وأعانى وأحب فى حاجات كارهانى"، ليختتم أغنيته بـ"يومين كدة كدة بيفوتوا وكل البشر بيموتوا"، ورغم كل ذلك لا تستطيع أن تتجاهل أى أغنية جديدة يطرحها محيى لأنه صوت يحمل الطيبة والبراءة.. صوت قريب من المصريين ويشبههم بشكل أو بآخر.

حالة من الاشتياق لألبوم محمد محيى المفترض أن يصدر فى شهر مارس 2016 كموعد مبدئى، إلا أن مصير الألبوم يظل غامضا فى ظل بعض التنازلات الخاصة بأغنيات الألبوم، حتى أن أغنيته الجديدة "الخوف م اللى جاى" تم حذفها بعد 24 ساعة من طرحها على موقع يوتيوب الشهير.

محمد محيى انتهى بالفعل من وضع صوته بالكامل على ألبومه الجديد، حيث يتبقى لمحيى فقط فى ألبومه الذى ينتجه على نفقته الخاصة مرحلة الميكس والماستر، وهو الألبوم الذى يتضمن ما لا يقل عن 12 أغنية وربما يصل إلى 14 ، وعلم اليوم السابع أن من عناوين أسماء أغنيات ألبوم محيى "أُدامى واحدة" من كلمات الشاعر أشرف أمين ولحن مصطفى عوض وتوزيع فهد، "لالى" كلمات أمير طعيمة ولحن محمد النادى، "فوضت أمرى" لحن محمد محيى وكلمات أشرف أمين وتوزيع محمد العشى، "مليت" كلمات أشرف أمين ولحن شادى عويضة وتوزيع فهد، ويتعاون محيى فى الألبوم مع الشعراء عنتر هلال ونور الدين مصطفى بالإضافة إلى أمير طعيمة وأشرف أمين وآخرين، ومن الملحنين مصطفى عوض ومحمد النادى وشادى عويضة إلى جانب ما لا يقل عن 6 أغنيات من ألحان محمد محيى، والتوزيع الموسيقى بين فهد ومحمد العشى.



موضوعات متعلقة


حذف أغنية محمد محيى "الخوف من اللى جاى" على اليوتيوب










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة