نائب وزير الرياضة يفتتح الملتقى الثانى للصناعات الرياضية فى حضور 500 شركة.. صبحى: غرضنا تعزيز الاتصالات بين القطاع الخاص والحكومى ونقل الخبرات.. والأهلى والزمالك يطرحان الاستادين الجديدين فى المؤتمر

الأربعاء، 02 ديسمبر 2015 12:20 ص
نائب وزير الرياضة يفتتح الملتقى الثانى للصناعات الرياضية فى حضور 500 شركة.. صبحى: غرضنا تعزيز الاتصالات بين القطاع الخاص والحكومى ونقل الخبرات.. والأهلى والزمالك يطرحان الاستادين الجديدين فى المؤتمر أشرف صبحى
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
افتتح أشرف صبحى، مساعد وزير الشباب والرياضة، معرض الشركات المشاركة فى الملتقى الثانى للصناعات الرياضية، بمشاركة أكثر من 500 شركة مصرية وعربية وأجنبية.

وتفقد مساعد وزير الشباب والرياضة المنتجات الرياضية التى عرضتها الشركات على هامش الملتقى، والتى تضم أدوات رياضية من عدة مصانع على رأسها الإنتاج الحربى والمقاولون العرب فى مجال الإنشاءات الهندسية.

وأكد صبحى أن الملتقى يأتى لاستكمال النجاح الذى شهده الملتقى الأول، بمشاركة أكثر من 500 شركة مصرية وعربية وأجنبية، والعديد من رجال الأعمال.

وأضاف مساعد وزير الشباب والرياضة أن الهدف من المؤتمر هو تعزيز الاتصال بين القطاع الخاص والمؤسسات الحكومية وتبادل الخبرات بين المشاركين، والتعرف على الفرص الاستثمارية فى مجال الصناعة الرياضية، مؤكدا أن وزارة الرياضة ستطرح عدة مشروعات للشركات المشاركة فى الملتقى، من بينها استغلال الأرض بجوار مشروع الهدف بمدينة السادس من أكتوبر، وطرح إنشاء عدة ملاعب واستادات رياضية.

وحضر الثلاثى رحاب أبو رجيلة عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، وخالد رفعت مدير التسويق بالقلعة البيضاء ونبيل حرازى المهندس الاستشارى لاستاد الزمالك، الملتقى الثانى للصناعات الرياضية، والذى يقام بأحد فنادق القاهرة.

ويسعى الزمالك لطرح مشروع استاد النادى بمدينة السادس من أكتوبر، على الشركات المشاركة فى الملتقى، الذى يشهد حضور أكثر من 500 شركة.

وقام الثنائى رحاب أبو رجيلة، ونبيل حرازى، بتقديم "بريزنتيشن" عن التصميم الهندسى لاستاد القلعة البيضاء، خلال الملتقى الثانى للصناعات الرياضية.

وأشار المهندس الاستشارى لاستاد الزمالك إلى أنه تمت مراعاة قواعد الفيفا خلال تصميم ملعب كرة القدم، حتى يصبح قادرًا على استضافة البطولات الدولية والقارية.

وأكد المهندس الاستشارى أن استاد الزمالك بسعة 45 ألف متفرج، ويضم مبنى إداريا ومبنى اجتماعيا، وصالة الألعاب المغطاة، ومجمع حمامات السباحة، وحمام سباحة أوليمبى مغطى، وأكاديمية للتنس، بالإضافة إلى ملعب كرة قدم وفندق للاعبين ووحدة للطب الرياضى.

ويشهد ملتقى الصناعات الرياضية حضور أكثر من 500 شركة، ويهدف لتعزيز الاتصال بين القطاع الخاص والمؤسسات الحكومية.. وحضر عصام سراج مدير التسويق بالنادى الأهلى، الملتقى الثانى للصناعات والذى تنظمه وزارة الشباب والرياضة، ممثلا عن القلعة الحمراء، حيث يسعى ممثل الأهلى لطرح مشروعات استثمارية خاصة بالقلعة الحمراء على الشركات المشاركة فى الملتقى، ويهدف لتعزيز الاتصال بين القطاع الخاص والمؤسسات الحكومية.

وأكد نادر خليل، أن استاد نادى القلعة الحمراء الجديد سيتكلف 2 مليار جنيه طبقا للتقديرات المالية التى قدمتها إحدى الشركات الإنجليزية، مؤكدا أن الأهلى يفتح الباب أمام جميع الشركات التى تحضر الملتقى الثانى للصناعات الرياضية، والذى يقام برعاية وزارة الشباب والرياضة، للفوز بإنشاء استاد القلعة الحمراء.

ووشدد مدير التسويق للنادى الأهلى على المستثمرين فى المؤتمر على أن الاستثمار مع القلعة الحمراء سيعود بمكاسب كبيرة عليه، قائلا "اللى يتعامل مع الأهلى كسبان كسبان".














مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة