بالصور.. بطل العالم للملاكمة "عضلات أسود ومخ عصافير"

الثلاثاء، 22 ديسمبر 2015 01:11 ص
بالصور.. بطل العالم للملاكمة "عضلات أسود ومخ عصافير" مايوذير
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أظهرت نية الأمريكى فلويد مايويذر، بطل العالم السابق للملاكمة الملقب بالملاكم الذى لا يهزم، فى شراء نادٍ للتعرى على امتلاكه لعضلات الأسود ومخ العصافير، ولقب برجل المال بسبب الأموال التى يمتلكها، وحبه الشديد لها وتبذيره فى إنفاقها، فبعد عدة أشهر من اعتزاله لم يقدم شيئا جديدا لنفسه أو لجمهوره سوى افتتاح مركز لتدريب الملاكم، ووجه اهتمامه الأول والأخير إلى إنفاق الأموال ومواعدة الفتيات.


اليوم السابع -12 -2015


وصرح فى وقت سابق مايويذر الأب والد مايويذر أن ابنه يستطيع إنفاق 600 ألف دولار خلال أسبوع، وأنه ينفق أمواله فى شراء السيارات الباهظة ثم يعطيها كهدايا لأصدقائه ومعجباته.

اليوم السابع -12 -2015

مضت عدة أشهر على اعتزال الأمريكى للملاكمة ولم ينجز حتى الآن بالملايين سوى افتتاح مركز لتدريب الملاكمة، وأخذ جولة ترفيهية حول العالم للتنزه مع الفتيات وإنفاق الأموال.

اليوم السابع -12 -2015


وذكر مايويذر خلال عدة لقاءات تليفزيونية أن اهتماماته تنحصر فى شراء السيارات الباهظة الثمن وقضاء العطلات الترفيهية، والتنزه مع الفتيات وإنفاق الأموال.

اليوم السابع -12 -2015


يمتلك الأمريكى أسطولا من السيارات يتعدى الـ100 سيارة ويزيد ثمن السيارة الواحدة عن 100 ألف يورو، وعندما يمل من السيارة يقوم بإهدائها للأصدقاء أو المعجبات.

اليوم السابع -12 -2015


ونشر عدة مقاطع فيديو عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى تويتر خلال جولته حول العالم، يلقى فيها الأموال على الأرض لتلتقطها الفتيات، كما قام مؤخرا بزيارة ناد للتعرى وأكد على نيته فى شراء أحد أندية التعرى فى الأيام المقبل.

اليوم السابع -12 -2015



وأكد الملاكم الذى لا يهزم لجمهوره أنه برغم عضلاته القوية لا يمتلك سوى مخ العصافير الذى لا يفكر فى استثمار أمواله بشكل سليم أو الاستفادة من خبرته فى الملاكمة بتدريب أحد اللاعبين أو الشروع فى أى نشاط مفيد، ولا يفكر سوى فى التفكير فى التنزه وإنفاق الاموال ومواعدة الفتيات.
اليوم السابع -12 -2015










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة