بالصور.. بريانكا تشوبرا وسانى ليون تتألقان فى مهرجان "Star Guild Awards"

الأربعاء، 23 ديسمبر 2015 03:46 م
بالصور.. بريانكا تشوبرا وسانى ليون تتألقان فى مهرجان "Star Guild Awards" بريانكا تشوبرا
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أقيم حفل توزيع جوائز مهرجان "Star Guild Awards" لعام 2015 فى نسخته الثالثة عشر، بحضور عدد كبير من نجوم السينما الهندية، وأقيم هذا الحفل مساء أمس الثلاثاء 22 ديسمبر فى مدينة مومباى بالهند.

اليوم السابع -12 -2015

وحضر توزيع جوائز مهرجان "Star Guild Awards" الممثلة الهندية بريانكا تشوبرا، التى ظهرت فى إطلالة مبهرة باللون الأسود فى واحدة من حفلات توزيع الجوائز السينمائية فى هذا العام حيث ارتدت فستانًا أسود أنيقًا عارى الأكتاف وغير متماثل، اللون الأسود قد لا يكون دائما لونا مثاليا بالنسبة لذوات البشرة السمراء إلا أن بريانكا اختارت درجة لون أسود بدت مناسبة للغاية بالنسبة لها.

اليوم السابع -12 -2015

كما حضرت الممثلة الهندية سانى ليون على السجادة الحمراء هذا العام بإطلالة عصرية أنيقة باللون الأزرق حيث ارتدت فستانًا أنيقًا عارى الصدر ماركة "Monica Jaisingh"، بالإضافة إلى الممثلة الهندية سونام كابور التى ظهرت فى إطلالة مبهرة على السجادة الحمراء فى مهرجان كان السينمائى الدولى لعام 2015 حيث ارتدت فستانًا أسود أنيقًا عارى الصدر من تصميم ماركة "Ralph and Russo" وهو فستان عصرى أنيق جذب الأنظار إليها.

اليوم السابع -12 -2015

وحلت على الحفل أيضًا الممثلة الهندية أديتى راو هيدارى التى ظهرت بإطلالات مبهرة عديدة على السجادة الحمراء فى هذا العام أبرزها إطلالتها الأنيقة المستوحاة من تصميم السارى الهندى والتى ارتدت فيها فستانًا أبيض بنقشات أنيقة مع تنورة طويلة ذات خصر مرتفع.

اليوم السابع -12 -2015

فيما ظهرت الممثلة الهندية سوناكشى سينها فى إطلالة مبهرة على السجادة الحمراء بفستان أسود أنيق طويل الأكمام من تصميم ماركة "Ralph and Russo" فى حفلات توزيع الجوائز السينمائية فى هذا العام.

اليوم السابع -12 -2015


موضعات متعلقة..


- عامير خان يصور دوره بفيلم "Dangal" فى مدينة "بونة" بالهند








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة