خريطة التوك شو الليلة.. خالد الجندى يتحدث عن ذكرى ميلاد النبى فى "آخر النهار".. ابتهالات دينية مع ياسمين الخيام فى "90 دقيقة".. وتغطية لاحتفال مولد النبوى من السيدة زينب والحسين بـ"ممكن"

الأربعاء، 23 ديسمبر 2015 04:08 م
خريطة التوك شو الليلة.. خالد الجندى يتحدث عن ذكرى ميلاد النبى فى "آخر النهار".. ابتهالات دينية مع ياسمين الخيام فى "90 دقيقة".. وتغطية لاحتفال مولد النبوى من السيدة زينب والحسين بـ"ممكن" الشيخ خالد الجندى
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتناول خريطة برامج "التوك شو"، مساء اليوم الأربعاء، العديد من القضايا المتنوعة والمختلفة، التى تنطلق من برنامج "آخر النهار" مع الإعلامى محمود سعد على قناة النهار، حيث يستضيف الشيخ خالد الجندى عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، وإحياء ذكرى المولد النبوى الشريف، وحديث عن السيرة النبوية وأخلاق الرسول – صلى الله عليه وسلم - وصفاته قبل البعثة وبعد الهجرة إلى المدينة.

90 دقيقة مع إيمان الحصرى

ويحل على برنامج "90 دقيقة" مع الإعلامية إيمان الحصرى على قناة المحور، ياسمين الخيام، وإحياء ذكرى ميلاد النبى – صلى الله عليه وسلم - ببعض الأغانى والابتهالات الدينية وأناشيد فى مدح النبى الكريم.

السادة المحترمون مع يوسف الحسينى

ويستضيف برنامج "السادة المحترمون" مع الإعلامى يوسف الحسينى على قناة أون تى فى، أحمد خيرى القيادى فى حزب المصريين الأحرار، وأحمد فوزى القيادى فى الحزب الديمقراطى الاجتماعى، ومناقشة عن أبرز التشريعات فى البرلمان والصراعات الدائرة حول ائتلاف دعم الدولة.

وفى الفقرة الثانية، يحضر المنشد الدينى الشيخ محمود عبد الله هنداوى، لإحياء ذكرى المولد النبوى.

ممكن مع خيرى رمضان

ويحضر فى برنامج "ممكن" مع الإعلامى خيرى رمضان على قناة سى بى سى، فرقة "الفردايس" للإنشاد الدينى وابتهالات فى حب النبى، وبعض أغانى المدح الصوفية، وحلقة خاصة للاحتفال بالمولد النبوى من السيدة زينب والحسين.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة