قضايا على شركات التكنولوجيا..أغربها عدم اقتناع صينى بـiphone 6s "‎ "

الأربعاء، 23 ديسمبر 2015 08:10 م
قضايا على شركات التكنولوجيا..أغربها عدم اقتناع صينى بـiphone 6s "‎ " آيفون iphone 6s‎
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مستخدمو الأجهزة التكنولوجية لا يتوافقون مع الشركات المصنعة لها طوال الوقت، ودائمًا ما يكون هناك نوع من المشكلات بين الطرفين، فبعض المستخدمين يريدون المواصفات الأفضل فى أجهزتهم والبعض يلقى اللوم على الشركة فى بعض الأشياء المتعلقة بحياتهم، والأمر لم يصل إلى حد الانتقاد بل وصل إلى قاعات المحاكم، وعلى مدار السنوات القليلة الماضية قام المستخدمون بمقاضاة شركات التكنولوجيا فى العديد من المواقف التى يمكن وصفها بالغريبة.

- صينى يقاضى أبل لعدم اقتناعه بآيفون 6s



فى وقت سابق من هذا العام قام رجل صينى بمقاضاة شركة أبل بسبب عدم اقتناعه بآيفون 6s .

وقال إنه لم يجد اختلافًا بينه وبين النسخة السابقة من آيفون 6، وطالب بتعويض مادى 3138 دولارًا، ما يعادل ثلاثة أضعاف سعر الهاتف الذى اشتراه، وقال إنه شاهد الإعلان وأعجب به ولكن بعد الشراء خذلته الشركة.

- مقاضاة لعبة fallout 4 لإدمانها



وقام رجل روسى برفع قضية على الشركة المطورة للعبة الفيديو الشهيرة fallout 4 بسبب إدمانه للعبة والجلوس أمامها لمدة ثلاثة أسابيع متتالية، وهذا الأمر تسبب فى خسارة عمله وزوجته غضبت منه ورحلت، وطالب بتعويض كبير من الشركة التى لم يسبق تنبيهه أنها يمكن أن تؤدى إلى مرحلة الإدمان.

- مقاضاة "فيس بوك" لمساعدة الأمن القومى


قام شاب نمساوى فى وقت سابق من العام الماضى بمقاضاة شركة فيس بوك واتهامها بمساعدة وكالة الأمن القومى فى تتبع المستخدمين والغريب فى القضية أنه جمع توقعات من 25 ألف مستخدم للموقع.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة