بالصور.. أفضل كتب الكريسماس للأطفال عام 2015

السبت، 26 ديسمبر 2015 09:00 ص
بالصور.. أفضل كتب الكريسماس للأطفال عام 2015 كتاب snow bear
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مع نهاية شهر ديسمبر، يحتفل العالم كله بعيد الكريسماس، ولذلك تقديم صحيفة "التلجراف" البريطانية، أفضل الكتب الخيالية للأطفال لمختلف الأعمار التى صدرت فى عام 2015، والتى من الممكن أن تكون مسيلة وترفيهة فى مناسبة الكريسماس.

كتاب In Robin’s Winter


لقى كتاب "الشتاء فى حياة روبن" للكاتبة سوزان بارتون، نجاحاً واسعاً وقت أصداره، حيث أن الكتاب كانت تستخدم لغة رشيقة محببه للأطفال، حيث أنها وصفت الغابة قبل دخول فصل الشتاء بأنها كانت ممتلة بالنشاط من خلال ازدهار الورود والنباتات وصوت العصافير التى كانت تنشد فى السماء، واصفة أن بطل القصة روبن شعر بالقلق من دخول الشتاء حيث وجود أن كافة الزهور تبدل لونها والطيور صنعت مخبئ لها للحماية من برد الشتاء، ومن هنا قرر روبن أن يحب الشتاء ويصنع أشكال وتماثيل من الثلوج.

اليوم السابع -12 -2015


كتاب snow bear


يعد كتاب "الدب الثلج"من ضمن الكتب المناسبة لعيد الكريسماس للكاتب تونى مياتن، حيث أنه يوصف حالة البرد الجليدية فى فصل الشتاء، كما أنه يستعرض شكل الدب الذى يتجول فى الثلج بحثا عن منزل يعيش فيه من أجل الأحتماء من برود الجو اللعينة، ومع مرور الوقت يجد الدب باب لمنزل ويشعر بانتشار الدف عليه ويقرر المكوث بيه.

اليوم السابع -12 -2015


كتاب Christmas for Greta and Gracie


يصنف كتاب " ليلة الكريسماس فى حياة جريتا وجرايسى" على أنه أفضل الكتب التى تتناول ليلة الكريسماس فى حياة طفلين للكاتبة ياسمين إسماعيل، حيث أن قصة تتمحول حول جريتا الشقى وجرايسى الهادئة، وتركز الكاتبة فى ليلة عيد الميلاد على أنهم يزينون شجرة عيد الميلاد ويضعون بها بعض من الهدايا، ويحاول غريتا أن يقع شقيته بالتزحلق على الجليد لكنها ترفض وتنام فى هدوء وفجاة تسمع ضحيح مضحك كما لوكان ذهب بالفعل للتزحلق على الجليد، هذه القصة تنتهى بالمزيد من السعادة.

اليوم السابع -12 -2015



موضوعات متعلقة


- أفضل 7 روايات تاريخية عن "الكريسماس".. "ترنيمة عيد الميلاد" ترصد حياة الفقراء.. وبابا نويل حرامى فى "كيف سرق جرينش".. و"بائعة الكبريت" تستعرض معاناة أطفال الشوارع








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة