طارق نصر رجل الأمن الوطنى محافظا للمنيا بعد رحيله عن مديرية أمن الجيزة

السبت، 26 ديسمبر 2015 01:53 م
طارق نصر رجل الأمن الوطنى محافظا للمنيا بعد رحيله عن مديرية أمن الجيزة اللواء طارق نصر
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تولى اللواء طارق نصر منصب محافظ المنيا خلفا للواء صلاح زيادة الذى أكد أن مهمته انتهت بعد أن أدى المكلف به من قبل القيادة السياسية.

ويعد اللواء طارق نصر محافظ المنيا الجديد أحد القيادات الأمنية البارزة فى الآونة الأخيرة، حيث اختاره اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخليه عقب توليه مهام الوزارة لقيادة مديرية أمن الجيزة ونقله من منصبه كمدير لأمن أسيوط إلى الجيزة، حيث نجح خلال تلك الفترة التى تولاها فى الجيزة فى محاربة الإرهاب والقبض على عدد من العناصر الإرهابية وإحباط مخططات من شأنها الإضرار بالأمن القومى.

وكان من بين أبرز الدوافع التى أختير على أساسها للعمل كمدير لأمن الجيزة عمله لسنوات طويلة فى قطاع الأمن الوطنى، وخاصة فى محافظة القليوبية، حيث تدرج فى المناصب عقب ذلك وتولى منصب نائب مدير أمن بورسعيد ثم مديرا لأمن أسيوط ثم مديرا لأمن الجيزة.

وُعرف عن "نصر" ابتعاده عن وسائل الإعلام وعدم إدلائه بأى تصريحات صحفية، حيث قضى فترة عمله بمديرية أمن الجيزة دون عقد أى لقاءات تليفزيونية أو صحفية، محبذا العمل فى صمت.

وعقب صدور حركة تنقلات بوزارة الداخلية ترك اللواء طارق نصر عمله بمديرية أمن الجيزة لبلوغه سن المعاش، حتى صدر قرار بتعيينه محافظا لأمن المنيا لكونه أكثر دراية بها لعمله سابقا مديرا لأمن أسيوط المحافظة المجاورة للمنيا.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة