أهالى قرية القرضا والحمراوى وأبوطبل يشيعون جثمان شهيد كفر الشيخ

الأحد، 27 ديسمبر 2015 08:45 ص
أهالى قرية القرضا والحمراوى وأبوطبل يشيعون جثمان شهيد كفر الشيخ تشييع جثمان شهيد العمل الإرهابى
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شيع الآلاف من أهالى قرية القرضا التابعة للوحدة المحلية لقرية الحمراوى مركز كفر الشيخ وقرى الحمراوى وأبوطبل ودفريه المجاورين منذ قليل من مسجد القرضا الكبير، جنازة الشهيد المجند هيثم نبيل عبد المجيد حمدة، الذى استشهد فى الحادث الإرهابى الجبان الذى وقع أمام أحد المعسكرات الأمنية بمركز كفر الزيات التابعة لمحافظة الغربية، بعد إطلاق أعيرة نارية عليه من مجهولين كانوا يستقلون دراجة بخارية بدون لوحات معدنية.

ردد المشاركون فى الجنازة هتافات تندد بالإرهاب، وطالبوا بالقصاص السريع من القتلة وإلقاء القبض عليهم وتقديمهم للعدالة ليلقوا جزاءهم الرادع، ومن بين هذه الهتافات "لاإله الا الله الإرهابى عدو الله".

وقال عبد اللطيف عبد الغفار هاشم، خال الشهيد: إن الشهيد والده متوف منذ سنوات، ولديه ابنة واحدة طفلة صغيرة، وكان متوجها هذه المرة لإحضار الشهادة الخاصة به بعد أن ظل فى الخدمة لمدة عامين وظروفه الأسرية صعبة جدا، ولا مورد للرزق للأسرة بعد استشهاده، ونطلب القصاص السريع من القتلة وإلقاء القبض عليهم.

وأضافت والدته سعيدة عبد الغفار هاشم، حرمونى القتلة السفاحون منه كان متوجها هذه المره لاستلام شهادته، ولا أعرف ماذا أفعل أو أقول لابنته الصغيرة.

وأشار الحاج عزت أبو طبل عمدة قرية القرضا، الشهيد رحمه الله كان مثالا عاليا للأخلاق ومحبوبا من الجميع وكان يتفانى فى خدمة الغير، ونطلب من اللواء السيد إبراهيم نصر محافظ كفر الشيخ الجديد وإطلاق اسمه على أحد شوارع القرية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة