الفنانة رغدة لـ"السيسى": "تحت جناحك تحيا مصر وتعيش فى أمان".. وترفض وصف أحداث سوريا بـ"الثورة".. وتصف قنوات الجزيرة بـ"البكابورتات".. وتؤكد: أهل والدى والإخوان حاولوا قتلى بسبب الفن و تأييدى لبشار

الإثنين، 28 ديسمبر 2015 04:38 ص
الفنانة رغدة لـ"السيسى": "تحت جناحك تحيا مصر وتعيش فى أمان".. وترفض وصف أحداث سوريا بـ"الثورة".. وتصف قنوات الجزيرة بـ"البكابورتات".. وتؤكد: أهل والدى والإخوان حاولوا قتلى بسبب الفن و تأييدى لبشار الفنانة رغدة
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الفنانة السورية رغدة، إن أهل والدها حاولوا قتلها بعد دخولها عالم الفن، وأرسلوا شخصًا لقتلها، موضحة أنه فى الوقت الذى جاءت فيه إلى مصر حصلت قطيعة أيام السادات بين مصر وسوريا، وكان من يدخل مصر يتم تفتيشه وترحيله، وعرفت بعد سنوات من الشخص الذى أرسلوه، قائلة: "معندناش فى العيلة بنت مش حاطة الحجاب على راسها.. فما بالكم بدخولها الفن".

وأضافت، خلال لقائها ببرنامج "100 سؤال"، على فضائية "الحياة"، مع الإعلامية راغدة شلهوب، أنها لا تعرف إن كان هناك رجل أحبها بصدق، ولكن أبنها هو أكثر من أحبها بصدق، موضحة أن الوحدة علمتها استحضار الأشخاص المحبوبة فى حياتها، فتذكرت نجلها الذى يدرس فى أمريكا، فاستيقظت فى الصباح الباكر ووجدته أرسل لها رسائل، وذلك لا يحدث مع أى رجل.

وذكرت الفنانة رغدة، أنها عاشت طفولة صعبة بسبب حياتها تحت سيطرة زوجة والدها، وأن أولادها كانوا شرسين، وهى فى سن الحادية عشر، لافتة إلى أن هذه الفترة كان لها تأثيرات قوية عليها وحتى الآن، ووالدها كان ضابط شرطة ودائمًا مشغول بالبورصة والأراضى والأموال ومتغيب كثيراً عن المنزل، مضيفة "كان طيبًا".

واتهمت الفنانة السورية رغدة، جماعة الإخوان بمحاولة قتلها أكثر من مرة فى مصر وسوريا بسبب تأييدها للرئيس السورى بشار الأسد، كان أحدها فى الأوبرا، كما وصلتها تهديدات بخطابات تحت باب منزلها، قائلة :"ميعرفوش يمسوا شعرة منى"، مضيفة أن بشار الأسد لم يظلم الشعب لكى تقام ثورة ضده.

وأوضحت رغدة، أن الفنانة أحلام قاطعتها بسبب هجومها على قطر والشيخة موزة، ساخرة:"الشيخة موزة ولا الشيخة بطيخة.. حد يسمى موزة".

وشددت الفنانة رغدة، على أنه ليس هناك بديل لبشار الأسد لحل الأزمة، قائلة :"كل مذهب عاوز يعمل دولة.. وأقسم بالله لو كانت ثورة سلمية حقيقية كنت هكون فى المقدمة".

وسخرت الفنانة السورية رغدة، من الرئيس الأسبق محمد مرسى، أثناء رفعه لـ"البنطلون"، قائلة إنه لم يكن يمتلك كاريزما الرئيس، وكان "كبش فدا.. وليس له فى الطور ولا الطحين".

وأضافت رغدة، أن الفنانة نيللى كريم أفضل فنانة شابة فى 2015 وهى رائعة ومجتهدة.

ورفضت الفنانة السورية رغدة، استخدام لفظ "ثورة" لوصف أحداث سوريا، وطالبت بوصفها بـ"الأحداث الأخيرة"، موضحة أن الدراما السورية تراجعت بسبب تلك الأحداث.

وأضافت، أن وفاة جدها أمامها وهى فى سن الخامسة جعلها أقوى وأثر على شخصيتها، لافتة إلى أنها تخاف من عذاب المرض، ولكنها لا تخاف الموت.

ووصفت الفنانة رغدة قنوات الجزيرة بأنها "بكابورتات"، مؤكدة أنها لا تعرض الرأى الآخر، ولكنها تعرض الرأى المسموم، وتضع "السم فى العسل".

وهاجمت الفنانة السورية رغدة، الرئيس التركى رجب طيب أردوغان ، قائله له :" يا لص يا متخلف، يا لص حلب، إذا كانت عندك أطماع بأن تضم حلب إلى تركيا فنهايتك قريبة، وأنت عاوز توسع حلمك العثمانى، وتلبس السلطانية، لو متعرفش يعنى إيه السلطانية أسأل الشعب المصرى".

وقالت رغدة، إن الرئيس الأسبق محمد مرسى ظلم شعبه، مضيفة أن الشخص الذى ستضربه لو قابلته هو محاسب الضرائب الخاص بها .

فيما وجهت الفنانة السورية رغدة، رسالة للرئيس عبد الفتاح السيسى قائله:"تحت جناحك تحيا مصر.. وتعيش فى أمان" ، كما وجهت رسالة إلى الرئيس السورى بشار الأسد، قائله : "ربنا معاك، ومعرفش إزاى قدرت تصمد 5 سنين فى حرب طاحنة ..وربنا يقدرك".

وأضافت، فى رسالة لمذيعة الجزيرة خديجة بن قنة :"غورى أنتى والجزيرة بتاعتك.. يا شيخة احترمى الحجاب اللى انتى لبساه.. كبر مقتا عند الله أن تقولوا ما لا تفعلون"، ووصفت مذيعة الجزيرة غادة عويس بأنها "خادمة".

كما وجهت رسالة للرئيس الروسى فلاديمير بوتين، قائله :"حليف قوى وأقول له شكرا للفيتو الذى أوقف الضربة التى كانت ممكن أن تبيد سوريا"، وأرسلت رسالة للشيخة موزة قائله :"يمهل ولا يهمل، والدم العربى فى ليبيا والعراق ومصر وسوريا ممكن تشوفيه فى أولادك أو أحفادك".


أخبار متعلقة...


- الفنانة رغدة لـ"السيسى": "تحت جناحك تحيا مصر.. وتعيش فى أمان"

- رغدة لـ"100 سؤال": أهل والدى أرسلوا شخصًا لقتلى بسبب دخولى عالم الفن

- رغدة: الإخوان حاولوا قتلى بسبب تأييدى لـ"بشار".. وتسخر من الشيخة موزة

- رغدة ساخرة من رفع "مرسى" للبنطلون:"بلا كاريزما وملوش فى الطور ولا الطحين"

- رغدة ترفض وصف أحداث سوريا بـ"الثورة".. وتصف قنوات الجزيرة بـ"البكابورتات"

- رغدة: "أردوغان لص ومتخلف وعاوز يلبس السلطانية ونهايته قريبة"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة