رئيس ناشئى الأهلى: مجلس طاهر من أنجح المجالس على مر تاريخ القلعة الحمراء

الخميس، 03 ديسمبر 2015 08:32 م
رئيس ناشئى الأهلى: مجلس طاهر من أنجح المجالس على مر تاريخ القلعة الحمراء عادل طعيمة
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد عادل طعيمة، رئيس قطاع الناشئين بالنادى الأهلى، أن مجلس الإدارة الحالى برئاسة محمود طاهر، يُعد من أنجح المجالس التى مرت على تاريخ القلعة الحمراء، نظرًا للإنجازات الملموسة التى حققها هذا المجلس خلال فترة زمنية قصيرة.

أوضح طعيمة خلال حواره مع الإعلامى سيف زاهر، فى برنامجه "الملاعب اليوم" الذى يُذاع عبر شاشة "الحياة 2" أن مجلس "طاهر" يتعرض لحملة تشويه وهجوم شرس بدون أى مبرر، موضحًا أن هذا المجلس تولى المهمة فى ظل ظروف صعبة جداً سواء من الناحية الخاصة بالفريق الكروى الأول، واعتزال نجومه، وعدم توفر صفقات تعوض هؤلاء النجوم المعتزلين، أو من ناحية الديون العديدة التى حاصرت النادى، إلا أن المجلس نجح فى التغلب على كل تلك الصعوبات ووضع قدمًا على أول طريق النجاح.

أضاف رئيس قطاع ناشئين الأهلى، أن أعضاء مجلس إدارة القلعة الحمراء يمتلكون خبرات "معقولة" فى بداية مشوارهم الإدارى، ويسعون لتنمية تلك الخبرات من أجل مصلحة ناديهم، مشيرًا إلى أن الإصلاحات والإنجازات المتعلقة بجميع القطاعات بدأت تظهر على أرض الواقع.

وتساءل عادل طعيمة.."من أمتى فى نادى بيشيل مجلس إدارة علشان ما خدتش بطولة أو اتنين؟!"، لافتًا إلى أنه لا يوجد نادٍ فى العالم أقال مجلس الإدارة لمجرد خسارة بطولة أو اتنين.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة