سعد الجمال لـ"أبو الفتوح": أتقى ربنا فى البلد.. والانتخابات المبكرة "هراء"

الخميس، 03 ديسمبر 2015 11:16 ص
سعد الجمال لـ"أبو الفتوح": أتقى ربنا فى البلد.. والانتخابات المبكرة "هراء" اللواء سعد الجمال عضو مجلس النواب
كتب: نورا فخرى / تصوير – حازم عبد الصمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصف اللواء سعد الجمال، عضو مجلس النواب عن قائمة فى حب مصر، دعوة الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، رئيس حزب مصر القوية، بإجراء انتخابات رئاسية مبكرة بـ"الهراء"، لافتاً إلى أن الشعب عندما خرج سابقاً للمطالبة بإجراء انتخابات رئاسية مبكرة جاء نتيجة لمعاناته التهميش وتغيير الهوية بجانب ما شهده من إخراج كثير من العناصر الإرهابية من السجون ليشيعوا الفوضى فيها.

وقال الجمال فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن الشعب عندما نادى بالانتخابات الرئاسية المبكرة سابقاً كان هدفه التخلص من انفجار عانى منه على مدار عام بأكمله، بل وأكثر مما شهده على مدار 30 عام مضت، مشيراً إلى أن الشعب عندما وجد من ينقذه من هذا الفخ والكارثة المحققة التى كادت أن تعصف بالوطن وتلحقه بغيره من الأوطان العربية كالعراق وسوريا وليبيا، ألتف حول.

وأضاف الجمال، الشعب المصرى عندما ينظر من حوله ويرى ما يحدث فى الأوطان الآخرى، ثم ينظر لمثل تلك الدعوات التى خرجت حالياً لتطالب بانتخابات رئاسية مبكرة فإنه "يحتقرها"، مطالبا أبو الفتوح بأن يتقى الله فى البلد.

وأعتبر الدعوات التى أطلقت على موقع التواصل الإجتماعى "الفيس بوك" للتظاهر يوم 25 يناير، بـ"المغرضة"، مشيراً إلى أن الدعوات لمثل تلك التظاهرات ليس لديهم أى فكر صحيح أو انتماء وطنى، وتابع: "نحن فى مرحلة بناء وهم يتجهون لدعاوى التعطيل والتعويق".

وتابع عضو مجلس النواب: "أوشكنا على الانتهاء من استكمال خارطة الطريق باستكمال الانتخابات البرلمانية، فى حين يحاول البعض الإساءة لصورة البلاد وهم أناس عليهم علامات استفهام عديدة".. مضيفاً: "يكفى أن عبد المنعم أبو الفتوح هو من بدأ هذه الدعوة، وأن الدكتور محمد البرادعى من الأصوات التى تتعالى فى هذه الاتجاهات، و أن كل هذه الأصوات معروف جيداً ما فكرها وماهى إيدلوجيتها، ومعلوم للجميع إذا كانوا محبين للوطن أم من الداعمين للمخربيين".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة