سفير الإمارات بالقاهرة: سنبقى داعمين لمصر على كافة المستويات والأصعدة

الخميس، 03 ديسمبر 2015 08:11 ص
سفير الإمارات بالقاهرة: سنبقى داعمين لمصر على كافة المستويات والأصعدة السفير محمد بن نخيره الظاهرى سفير الإمارات بالقاهرة
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد السفير محمد بن نخيره الظاهرى سفير الإمارات بالقاهرة ومندوبها الدائم لدى الجامعة العربية أن بلاده من خلال توجيهات قيادتها الرشيدة ستبقى داعمة لمصر على كافة المستويات والأصعدة، وبما يحقق لمصر النمو والريادة والاستقرار لشعبها وللشعوب العربية الشقيقة.

جاء ذلك فى كلمة للسفير بن نخيرة فى الاحتفال الذى أقامته سفارة الإمارات بالقاهرة بمناسبة العيد الوطنى الرابع والأربعين، حضره لفيف من الوزراء والمسئولين فى مصر وسفراء الدول العربية والأجنبية وكوكبة من الفنانين والمثقفين ورجال الصحافة والإعلام.

وقال بن نخيرة، إن التاريخ والمصير المشترك بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية مصر العربية أثبت مدى عمق العلاقة والروابط الوثيقة بين قيادتى وشعبى البلدين، والتى أدت إلى التوافق تجاه قضايا المنطقة العربية والإقليمية والدولية.

وأوضح أنه من الطبيعى أن تتسم هذه العلاقة بالعمق والرسوخ، معربا عن تطلعه لمستقبل أفضل ولأفق أرحب يقوم على أسس من الود والتأخى فى علاقاتنا، ويبنى على التفاهم والمصير المشترك بين البلدين.

وقال السفير محمد بن نخيرة الظاهرى: إن احتفالات اليوم الوطنى الـ 44 لدولة الإمارات العربية المتحدة تتزامن هذا العام مع الاحتفال بيوم الشهيد الذى نحتفى فيه بشهدائنا الأبرار، مضيفا أن الأمم تبنى ببطولات أبنائها، فالوطن لا يعلو بدون التضحيات، ولا مستقبل بدون تخليد الماضى وذكراه.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة