أزمة بين الأهلى وبيسيرو بسبب 10 ملايين جنيه

الخميس، 31 ديسمبر 2015 01:48 ص
أزمة بين الأهلى وبيسيرو بسبب 10 ملايين جنيه جوزيه بيسيرو
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحوّل الغانى جون أنطوى مهاجم الأهلى لأولى حلقات الصراع مع إدارة النادى وتحديداً قطاع الكرة، بعدما أبدى المدير الفنى للأهلى تحفّظه على قيد أنطوى فى القائمة الأفريقية، التى سيتم إرسالها للاتحاد الأفريقى خلال الساعات المقبلة، تمهيدًا لمشاركة الفريق فى البطولة الأفريقية الجديدة منتصف مارس المقبل.

وكان بيسيرو قد استبعد أنطوى من حساباته خلال المباريات الأخيرة، حيث غاب المهاجم الغانى عن آخر 3 مباريات للأحمر بالدورى أمام سموحة ودجلة وأسوان، وتم استبعاده من قائمة الـ20 لاعباً، وهو ما أثار دهشة الكثيرين.

موقف المدرب البرتغالى أثار لغطاً وجدلاً داخل القلعة الحمراء، خاصة أن الأهلى ضم أنطوى الصيف الماضى بعد "ضجة" وصراع مع أكثر من نادٍ منها الزمالك، كما دفع الأحمر ما يقرب من 10 ملايين جنيه للشباب السعودى لإتمام الصفقة تقريبًا.

وطلب مسئولو النادى من المدير الفنى التراجع عن موقفه الرافض لقيد أنطوى فى القائمة الأفريقية، خاصة أن الفريق سيحتاج لجهود جميع لاعبيه فى البطولة الأفريقية التى يتطلع الأحمر لاستعادتها بعد الخروج منها فى آخر نسختين.

سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى، أعلن أن الجهاز الفنى سيُرسل القائمة الأفريقية للاتحاد الأفريقى خلال الساعات المقبلة، موضحاً أن المدرب البرتغالى يُناقش مع معاونيه القائمة، وسيتم الإعلان عنها فى غضون الساعات المقبلة.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة