اليوم.."أنا مصر" يحتفل بأول حلقاته فى ليلة رأس السنة مع نخبة من الإعلاميين

الخميس، 31 ديسمبر 2015 12:15 ص
اليوم.."أنا مصر" يحتفل بأول حلقاته فى ليلة رأس السنة مع نخبة من الإعلاميين المذيع شريف عامر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنطلق اليوم الخميس والموافق رأس السنة الميلادية أولى حلقات برنامج "أنا مصر" على شاشة التليفزيون المصرى ، بالقناتين الأولى والفضائية المصرية.

البرنامج ينتجه شركة "بلاك أند وايت" وسيذاع يوميا من الساعة العاشرة مساء حتى الثانية عشر عدا حلقة الخميس والتى ستمتد إلى الواحدة بعد منتصف الليل.

البرنامج يقدمه الإعلاميين شريف عامر يوم السبت، وريهام السهلى الأحد، وأمانى الخياط الإثنين والثلاثاء، وإيمان الحصري الأربعاء، وسيغلب على تلك الحلقات المناقشات السياسية والاجتماعية والثقافية والرياضية.

فيما يقدم نيفين الفقى ورضوى الشربينى ومحمد نشأت حلقة الخميس، على أن يقدم حلقة الجمعة من البرنامج نجم فنان لم يعلن عن إسمه ويغلب على الحلقتين الطابع الفنى.

وستشمل حلقة اليوم من البرنامج مقدمة للمذيعين المشاركين فى تقديمه، بالإضافة لفقرة مسجلة مع نادية مراد الفتاة الإيزيدية التى تم اختطافها على يد تنظيم داعش الإرهابى في العراق لمدة 3 أشهر ،ثم احتفالية بالعام الجديد تشارك فيها المطربة جنات بالعديد من أغانيها ونجمى برنامج المسابقات "ستار أكاديمى" مينا عطا الله ومحمد شاهين، كما ستشهد الحلقة عرضا احتفاليا بانطلاق البرنامج وبداية السنة الجديدة.

يذكر أن برنامج التوك شو "أنا مصر" قام بغناء تتر النهاية الكينج محمد منير من كلمات الشاعر الراحل أحمد فؤاد نجم ويبث البرنامج من استديوهات الإذاعة والتليفزيون بالمقطم.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة