بعد اختيار نجله شخصية العام بـ"مانشيت"..

بالفيديو.. والد الشهيد محمد شويقة: "عندى 49 سنة ومستعد أدخل الجيش أنا وولادى الاتنين"

الخميس، 31 ديسمبر 2015 08:09 م
بالفيديو.. والد الشهيد محمد شويقة: "عندى 49 سنة ومستعد أدخل الجيش أنا وولادى الاتنين" الشهيد محمد شويقة
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال أيمن شويقة والد الشهيد مجند محمد شويقة، إنه يتمنى فى العام الجديد الاستقرار لمصر، ويتخذ الشباب نجله الشهيد محمد قدوة لهم، لافتاً إلى أن نجله الثانى يدعى ممتاز سيتخرج من الدبلوم ثم يتم تجنيده للجيش، ولكن هناك قرارا بإعفاء شقيق الشهيد من دخول الجيش، قائلاً:"عندى استعداد أدخل ولادى الاتنين الجيش عشان يجيبوا حق أخوهم، وأنا عندى 49 سنة وعلى استعداد لو استدعونى ألبس الميرى تانى وأشيل سلاح، مضيفا: أنا خدمت الجيش سنتين وكنت رقيب، وزرعت الوطنية فى أولادى".

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "مانشيت"، على فضائية "أون تى فى"، مع الإعلامى جابر القرموطى، أنه يتمنى أن نضع أيدينا فى أيدى بعض وأيدى القيادات بالدولة لتنهض مصر، مشيراً إلى أن الرئيس السيسى محترم جداً، ووطنى من الطراز الأول.

وأشار والد الشهيد، إلى أنه عندما التقى الرئيس السيسى قال لهم :"أؤمرونى بأى حاجة.. مش هديكم حاجة من عندى دى مصر هتديكم"، مضيفاً أنه قال للرئيس: "ابنى راح فداء تراب مصر، وعندى ولدين تانيين مستعد أقدمهم فداء لمصر، وماليش مطالب، ودى حاجة نابعة من قلبى من حبنا لتراب البلد دى".

وكان القرموطى قد اختار الشهيد محمد أيمن شويقة شخصية عام 2015، وظهر خلال حلقة اليوم بمجموعة من الورود البيضاء مكتوب عليها بالورود الحمراء "الشهيد شخصية 2015".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة