جارى نيفيل: لن أكون مدربا لإنجلترا أو مانشستر يونايتد

الخميس، 31 ديسمبر 2015 10:08 ص
جارى نيفيل: لن أكون مدربا لإنجلترا أو مانشستر يونايتد جارى نيفيل
(د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللاعب الإنجليزى السابق جارى نيفيل، إنه لا يجب أن يكون المدير الفنى القادم سواء لمنتخب إنجلترا أو لنادى مانشستر يونايتد، واصفا الشائعات التى تؤكد اقترابه من شغل أحد المنصبين بـ"اللامنطقية".

وترددت شائعات فى الفترة الأخيرة ربطت بين اللاعب الدولى السابق وشغل أحد المنصبين المذكورين كون تعاقد روى هودجسون المدير الفنى للمنتخب الإنجليزى سينتهى مع ختام منافسات بطولة كأس أمم أوروبا 2016، بالإضافة إلى الضغوط الهائلة التى يتعرض لها الهولندى لويس فان جال المدرب الحالى لمانشستر يونايتد.

وساهم الدور التدريبى الذى يلعبه نيفيل حاليا مع منتخب إنجلترا، بجانب مسيرته المضيئة فى ملعب أولد ترافورد عندما قاد مانشستر يونايتد فى الفترة ما بين عامى 2005 و2011 ، فى ترشيحه لشغل منصب المدير الفنى لكلا الفريقين.

ورغم ذلك، أصر المدرب الجديد لنادى فالنسيا الإسبانى، والذى كان تعيينه فى هذا المنصب هو أحد أكبر مفاجآت "الليجا" فى ديسمبر الجارى، أنه لن يشغل أى من المنصبين خلال الفترة القليلة المقبلة.

يذكر أن نيفيل قرر الاحتفاظ بمنصبه كمساعد للمدير الفنى للمنتخب الإنجليزى رغم توليه تدريب بلنسية.
وقال نيفيل فى تصريحات لصحيفة "التليجراف" البريطانية: "أن أكون مدربا لإنجلترا خلال ستة أشهر أو مدربا لمانشستر يونايتد خلال ستة أشهر، يمكننى أن أؤكد لك أن هذا لن يحدث".

وأضاف: "ويجب ألا يحدث .. بكل بساطة .. أنا أزيل جميع الشكوك التى قد تعترى أى شخص يفكر بهذه الطريقة". وتابع: "أنت تطلع على هذه الأشياء وتكتشف أنه لا معنى لها.. بكل صدق ليس لها معنى.. أنا سعيد هنا بما أقوم به.. أنا سعيد بالعمل تحت قيادة روى.. لم أذهب إلى مانشستر يونايتد منذ أعوام.. أشعر بالسعادة فى المكان الذى أتواجد فيه".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة