القبض على عاطلين قاما بعملية سطو مسلح على مخبز بسوهاج مستخدمين بنادق آلية

الجمعة، 04 ديسمبر 2015 04:59 م
القبض على عاطلين قاما بعملية سطو مسلح على مخبز بسوهاج مستخدمين بنادق آلية مسلحون - أرشيفية
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن ضباط وحدة مباحث قسم ثان سوهاج، برئاسة الرائد أحمد المراغى، رئيس مباحث القسم بالإنابة، من إلقاء القبض على أفراد تشكيل عصابى مسلح قاموا بعملية سطو على أحد المخابز والاستيلاء على بعض الأموال من المخبر، وذلك تحت تهديد السلاح.

كان اللواء أحمد أبو الفتوح، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغًا من العميد أحمد أبو عايد، مأمور قسم ثان سوهاج، يفيد بتلقى القسم بلاغًا بوقوع عملية سطو مسلح على مخبز بدائرة القسم.
وعلى الفور انتقل إلى مكان الواقعة العميد خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية.

وتبين من التحريات التى قادها العميد عبد المجيد رضوان، مفتش مباحث المنطقة المركزية، والرائد أحمد المراغى، رئيس مباحث قسم ثان بالإنابة، بأن مقدم البلاغ "محمد.أ.ع"، 21 سنة، طالب، و"محمد.ع.ع"، 19 سنة، طالب، ويعملان بمخبز الجوارح الكائن بشارع السادات دائرة القسم، حيث فوجئا بقيام مجهولين بدخول المخبز والاستيلاء على مبلغ مالى تحت تهديد السلاح النارى وفروا هاربين.

ونظرًا لخطورة الواقعة تم وضع خطة بحث حيث أسفرت الجهود عن تحديد هوية مرتكبى الواقعة "أحمد.ف.م.ب"، 33 سنة، عاطل، و"محمد.ح.أ.ح"، 17 سنة، عاطل، "عبد الرحمن.م.أ.م"، 19 سنة، طالب، وعقب تقنين الإجراءات تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهمين الأول والثانى وضبط بحوزتهما السلاح المستخدم وهو عبارة عن "2" بندقية آلية، و"2" خزينة بهما عدد "30" طلقة من ذات العيار.

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكاب الواقعة، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فى الواقعة وضبط المتهم الهارب وتطوير مناقشة المتهمين للوقوف على أبعاد نشاطهما الإجرامى.
تحرر عن ذلك المحضر رقم 4599 إدارى القسم لسنة 2015 وجار العرض على النيابة العامة.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة