نائبة برلمانية عن قائمة "فى حب مصر": يجب أن يكون أحد وكيلى المجلس "امرأة"

السبت، 05 ديسمبر 2015 10:09 ص
نائبة برلمانية عن قائمة "فى حب مصر": يجب أن يكون أحد وكيلى المجلس "امرأة" مايسا عطوة النائبة البرلمانية عن قائمة فى حب مصر
كتب: كريم عبد العزيز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت "مايسا عطوة " النائبة البرلمانية عن قائمة "فى حب مصر" إن رئيس المجلس القادم سيكون عليه عبء كبير نظرا لقوة البرلمان، وما ينتظره الناس من هذا المجلس.

وتوقعت النائبة البرلمانية عن قائمة "فى حب مصر" أن يكون رئيس مجلس النواب القادم من بين النواب المعينين من خلال الرئيس "السيسى" أو من قائمة" فى حب مصر" إذا تم اختيار شخص من القائمة لخوض الترشح للمنصب.

وأكدت أن سعيدة للغاية بائتلاف مصر وترى فيه أنه سيصبح قوى سياسية وترحب بجميع المنضمين للائتلاف ، واستكملت قائلة: إنها لا تنوى المشاركة فى أى من الإئتلافات أو التكتلات الأخرى.

وأعربت النائبة البرلمانية عن قائمة "فى حب مصر" على تمنياتها من "السيسى" أن يراعى النسب التى قامت على القوائم فى اختيار نوابها وألا تخلى قائمة المعينين من " الشباب والمرأة والمعاقين والمسيحين".


وشددت على أن تكون أحد وكيلى المجلس "امرأة " وأن تتولى المرأة رئاسة بعض لجان المجلس القادم، ويجب تكوين لجنة للمرأة فورا داخل البرلمان، مؤكدة أن دور المرأة فى المجتمع المصرى هام جدا، وسيصبح أكثر قوة بعدما يرى الشعب دورها فى المجلس.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة