محافظ الفيوم: طرح وإسناد عمليات جديدة بقطاع الرى

الأحد، 06 ديسمبر 2015 02:45 م
محافظ الفيوم: طرح وإسناد عمليات جديدة بقطاع الرى المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم
الفيوم - رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرح المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم، أنه تم اعتماد تنفيذ عدد من العمليات الجديدة بقطاع الموارد المائية والرى بالمحافظة ضمن خطة العام المالى 2015 /2016.

وأشار محافظ الفيوم إلى أنه قام باتصالات مكثفة الفترة الماضية مع الدكتور حسام المغازى وزير الموارد المائية والرى، بشأن الارتقاء بمنظومة الرى وتذليل كافة العقبات أمام المزارعين من خلال تنفيذ عدد من المشروعات الجديدة التى تسهم فى تحسين كفاءة الرى بمختلف أنحاء المحافظة.

وأوضح المحافظ أن هذه المشروعات تشمل إحلال وتجديد الحائط الساند على بحر يوسف أمام بنك الإسكان والتعمير بطول 70 متراً، وعملية إحلال وتجديد الحائط الساند على بحر يوسف أمام وخلف كوبرى البحارى بطول 65 متراً، وكذلك إنشاء حائط ساند على بحر السرب بطول 230 متراً، كما تشمل العمليات إنشاء حائط ساند على بحر السرب بطول 140 متراً، وإحلال وتجديد كوبرى 45 على بحر وهبى أمام قرية الحلوانى.

وأضاف المحافظ أنه سيتم طرح وإسناد هذه العمليات خلال الفترة القليلة القادمة، على أن يبدأ التنفيذ فور الترسية على المقاولين تمهيداً لدخولها حيز الخدمة فى القريب العاجل، وأكد أن المحافظة تسعى بشتى الطرق لتحسين مستوى الخدمات بجميع القطاعات وتلبية احتياجات المواطنين.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة