نائب جنوب سيناء : الأحزاب فى مصر ليس لها شعبيه وأبحث انضمامى لـ "دعم الدولة المصرية"

الأحد، 06 ديسمبر 2015 11:39 ص
نائب جنوب سيناء : الأحزاب فى مصر ليس لها شعبيه وأبحث انضمامى لـ "دعم الدولة المصرية" النواب الجدد
كتب على عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد النائب المستقل نور سلامة العمادى، عضو مجلس النواب عن دائرة رأس سدر بمحافظة جنوب سيناء، إنه لا يفكر فى الانضمام لأى حزب داخل مجلس النواب، لأنه يرى أن كل الأحزاب الموجودة على الساحة الآن والتى حصدت مقاعد داخل المجلس لم تقدم خدمات حقيقية ولا تتمتع بأرضية وشعبية جماهيرية فى الشارع، لافتا إلى أن بعض الأحزاب السياسية كانت قد عرضت عليه الترشح عنها إلا أنه رفض وفضل الترشح مستقلاً.

وأضاف سلامة، فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، إنه تلاقى دعوة من عدد من ممثلى "قائمة فى مصر" بشرم الشيخ " قبل الانتخابات البرلمانية بالانضمام للتكتل الذى تسعى القائمة لتشكيلة داخل مجلس النواب تحت اسم "دعم الدولة المصرية"، مؤكدا أنه سيبحث الانضمام للتكتل بعد الإطلاع على أهدافه وتوجهاته داخل البرلمان، خاصة إذا كان ذلك فى صالح مصر بصفة عامة ودائرته بجنوب سيناء بصفة خاصة.

وأكد سلامة أن أول استجواب سيقدمه فى مجلس النواب، سيكون ضد وزير الصحة، لأن المنظومة الصحية فى جنوب سيناء، وخاصة فى مدن رأس سدر وأبوزنيمة وأبورديس.

وأوضح، سلامة، أن رأس سدر وأبوزنيمة وأبورديس، بها مستشفيات ووحدات صحية مجهزة على أعلى مستوى لكن تفتقر لوجود كوادر بشرية من أطباء وأطقم تمريض، قائلا: لدينا حضانات حديثة داخل عدد من المستشفيات، لكن لا نجد أطباء يديرونها.

وأكد عضو مجلس النواب عن دائرة رأس سدر جنوب سيناء، أنه سيتقدم باستجواب لوزير التربية والتعليم بسبب تدهور منظومة التعليم فى جنوب سيناء، وقلة عدد المدارس والمدرسين، لافتا إلى أن قلة عدد المدارس والفصول داخل كل مدرسة سبب فى تسرب الأطفال من التعليم، وعزوف أولياء الأمور عن إلحاق أبنائهم بالتعليم.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة