مدير شركة " إيرباص" ينفى تأثر حجم الطلبيات بسقوط الطائرة الروسية بمصر

الإثنين، 07 ديسمبر 2015 02:04 م
مدير شركة " إيرباص" ينفى تأثر حجم الطلبيات بسقوط الطائرة الروسية بمصر فؤاد عطار مدير عام شركة "إيرباص" الشرق الأوسط
رسالة البحرين ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال فؤاد عطار مدير عام شركة "إيرباص" الشرق الأوسط والمصنعة للطائرة الروسية المنكوبة بسيناء ،إن الشركة غير منوط بها التعليق على أسباب سقوط الطائرة الروسية فى مصر.

ونفى عطار فى تصريحات خاصة لـ اليوم السابع "، على هامش فعاليات " قمة العرب للطيران والإعلام " اليوم الاثنين ، ما تردد عن تؤثر حجم الطلبيات على انتاج الشركة عقب حادث الطائرة الروسية ، قائلا : لا صحة للمعلومات التى تداولتها بعض وسائل الإعلام فى هذا الصدد .

ومن جانبه قال عادل العلى الرئيس التنفيذي للمجموعة "العربية للطيران" ، فى كلمته خلال فعاليات " قمة الطيران والإعلام " إن قطاع الطيران مازال يساهم بشكل كبير في اقتصاديات الدول العربية ومسيرتها التنموية، ومع مرور الوقت تزداد أهمية وجود علاقات وثيقة ومتبادلة بين قطاعي الطيران والسياحة.
وتابع : إننا سعداء للغاية بأن نكون جزءاً من هذا الملتقى الهام والذي يجمع هذا العام عدداً كبيراً من الخبراء وصناع القرار في القطاع بهدف استكشاف الفرص والفوائد المتبادلة التي سيتيحها تعزيز الشراكات بين قطاعي الطيران والسياحة، والتي تساهم بدورها بشكل فاعل في تحقيق تنمية اقتصادية مستدامة، بهدف تطوير وتشجيع الحركة السياحية بين الدول العربية.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة