نائب شمال سيناء: مطلوب إقامة ميناء للصيادين على سواحل المحافظة

الإثنين، 07 ديسمبر 2015 07:45 م
نائب شمال سيناء: مطلوب إقامة ميناء للصيادين على سواحل المحافظة المهندس رمضان سرحان عضو مجلس النواب عن دائرة بئر العبد
حوار ـ محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس رمضان سرحان عضو مجلس النواب عن دائرة بئر العبد بمحافظة شمال سيناء، أنه سيعمل على سرعة مطالبة الحكومة بانشاء ميناء للصيادين، وفتح كوبرى السلام المغلق أمام حركة الأهالى ، والاهتمام بالتشريعات التى تخص الضريبة العقارية ، إلى جانب العمل على استكمال منظومة الخدمات اليومية للأهالى وسرعة إنهاء مشروع ترعة السلام.

وأضاف سرحان فى تصريحاته لـ " اليوم السابع " ، أن سيناء تنتظر من الدولة الكثير وهى ستتخطى كل أزماتها بتضافر جهود شبابها وسرعة استجابة الحكومة لمطالب أهلها ، مشيرا إلى أنه يجب وضع سيناء علي خريطة التنميه الحقيقية، وإنجاز مشروعات الصرف الصحي وتوصيل الغاز والكهرباء فى المناطق النائية.

وأكد النائب ، أن التشريعات الخاصه بالضريبة العقارية و المتعلقة بمحدودى الدخل، على رأس أجندته فى المجلس ، باإضافة إلى الاهتمام بالخدمات العامه والعاجلة مثل الصحة والتعليم والتموين ومختلف المجالات، والبحث عن فرص عمل للشباب في سيناء.

وقال ، أنه يجب فتح كوبري السلام المغلق على قناة السويس، والإسراع في الانتهاء من إنشاء الأنفاق أسفل قناة السويس، وسرعة توزيع أراضى ترعة السلام برابعة وبئرالعبد ، بالإضافة إلى المشروع التنموة والذى سبق طرحه في الدورات السابقة من إنشاء ميناء لصيد الأسماك علي ساحل رمانة ببئرالعبد.

وردا على سؤال حول إجراء الانتخابات البرلمانية فى سيناء ، قال رمضان سرحان : دائرة بئرالعبد لم نشهد أى أحداث أو خروقات خلال العملية الانتخابية لما يتميز ويتمتع به مركز بئرالعبد من أمن وهدوء بكل قرى المركز ، ولكن كان هناك صعوبات فى عملية انتقال الناخبين إلى لجانهم من بعض القرى والأماكن البعيدة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة