النادى الأهلى يُرسل القائمة الأفريقية بعد منتصف ديسمبر

الثلاثاء، 08 ديسمبر 2015 09:00 م
النادى الأهلى يُرسل القائمة الأفريقية بعد منتصف ديسمبر فريق الأهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يُرسل النادى الأهلى القائمة الأفريقية الأوليّة بعد منتصف ديسمبر الجارى، تمهيداً للمشاركة فى بطولة دورى أبطال أفريقيا للموسم الجديد، حيث يعقد البرتغالى جوزيه بيسيرو المدير الفنى اجتماعا مع عبد العزيز عبد الشافى "زيزو" مدير قطاع الكرة، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة جلسة للاتفاق على الأسماء التى سيتم إرسالها فى القائمة المبدئية للاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف".

عبد الحفيظ: لن نتسرّع فى حسم القائمة الأفريقية

من جانبه قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى، إن الجهاز الفنى للفريق سيُحدد خلال الأيام المقبلة القائمة التى سيتم إرسالها للكاف بعد دراسة مُتأنية بما يخدم مصلحة الفريق ، رافضاً الكشف عن هذه القائمة.

وأوضح مدير الكرة بالنادى الأهلى لـ"اليوم السابع" أن القائمة التى سيتم إرسالها قابلة للتغيير والتبديل حتى نهاية ديسمبر، وحتى بعد مرور 15 يوما من شهر يناير المقبل يمكن إجراء استبدال فيها بتسديد غرامة قدرها 500 دولار لكل لاعب يتم استبداله.

وأشار عبد الحفيظ إلى أن الجهاز الفنى للنادى الأهلى لن يتسرّع فى حسم القائمة الأفريقية، وسيتم إعلانها فور الاستقرار عليها خلال الفترة المقبلة، خاصة أن الفريق سيعود للتدريبات غدا، الأربعاء، بعد العودة من الإمارات وإقامة مُعسكر تدريبى بها لمدة 10 أيام خاض خلالها مباراتى وديتين.

الغموض يُحيك بمصير شريف حازم وعبد الظاهر "أفريقيا"

بعيداً عن تصريحات عبد الحفيظ ، فإن المعلومات القادمة من القلعة الحمراء تُفيد بأن الجهاز الفنى استقر بنسبة كبيرة على إستبعاد الثنائى شريف حازم ، أحمد عبد الظاهر من القائمة الأفريقية وهو ما سيتضح خلال الايام المقبلة بشكل رسمى.


أخبار متعلقة..


مهاجم الأهلى يعرض تخفيض مطالبه المالية قبل تصعيد أزمة الـ550ألف دولار للفيفا








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة