كريمة الحفناوى تعليقا على قانون زواج الأجنبى بالمصرية:"تقنين بيع بنات مصر"

الثلاثاء، 08 ديسمبر 2015 09:23 م
كريمة الحفناوى تعليقا على قانون زواج الأجنبى بالمصرية:"تقنين بيع بنات مصر" كريمة الحفناوى عضو الجبهة الوطنية للدفاع عن نساء مصر
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رفضت الدكتورة كريمة الحفناوى عضو الجبهة الوطنية للدفاع عن نساء مصر، قرار وزير العدل المستشار أحمد الزند رقم 9200 لسنة 2015، والخاص بتعديل بعض أحكام قانون التوثيق الخاص بزواج أجنبى من مصرية، معتبرة أن هذا القانون يسهل ويقنين بيع بنات مصر بشكل رسمى.

وقالت كريمة الحفناوى فى مداخلة هاتفية ببرنامج "البيت بيتك" المذاع عبر فضائية "ten"، إن هذا القانون ظاهره الرحمة، وباطنه تسهيل وتقنين وتبرير بيع بناتنا بشكل رسمى.

وأضافت الحفناوى ، أن المحافظة على البنات وكرامتهن تتمثل فى رفع مستوى المعيشة، لافتة إلى أن "المصريين يتحايلون على القانون، وزيجات المصريات من الأجانب، تعلم بها الداخلية ومباحث الآداب وقرى بكاملها تبيع بناتهن".

جدير بالذكر أن قرار وزير العدل، كلف طالب الزواج الأجنبى من طالبة الزواج المصرية بتقديم شهادات استثمار ذات عائد دورى بالبنك الأهلى المصرى بمبلغ 50 ألف جنيه باسم طالبة الزواج المصرية، واستيفاء المستندات المطلوبة لدى مكتب التوثيق، وذلك إذا ما جاوز السن بينهما 25 سنة عند توثيق العقد.









مشاركة

التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

شادي

أوايدها في هذا الموضوع

عدد الردود 0

بواسطة:

جدو الغريب

سؤال

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد بشير

ايه القرف ده

دا والله العظيم مش بس قرف دا كمان قلة قيمة

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرية انا

بشر للبيع

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى الحداد

استدراك للوزير

عدد الردود 0

بواسطة:

الوحش

اخيرابقاليناسعر

عدد الردود 0

بواسطة:

ws

سبحان الله

عدد الردود 0

بواسطة:

باسل

القانون عمره 20 سنه

عدد الردود 0

بواسطة:

د. مني مشالي

....... رفقا بالقوارير

عدد الردود 0

بواسطة:

حماده من الدنمارك

ايه ده كله

هو الزواج سترة البنات واكمال السنة الاسلامية او بيع وشراء. يا عالم اتقوا الله في عباده.  الزواج من الاروبيه مايكلف مليم ولو كان فارق السن خمسين سنة ، بل هي تخدمك وتاكلك وتتعامل معاك بكل حب واذا اسلمت اعطت لزوجها مفتاح الجنة . وبعدين ايه ثاني لا مصاريف مكياج ولا كوافير ولا زهنقة بملابسها ووو الى اخر المطاف  والله انتم هربتم الاجانب من الزواجه من بنات مصر  

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة