محافظ القاهرة يجتمع مع نوابه ورؤساء الأحياء لبحث مستجدات منظومة النظافة

الثلاثاء، 08 ديسمبر 2015 07:31 م
محافظ القاهرة يجتمع مع نوابه ورؤساء الأحياء لبحث مستجدات منظومة النظافة الدكتور جلال السعيد محافظ القاهرة
كتب ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اجتمع الدكتور جلال مصطفى السعيد محافظ القاهرة، منذ قليل، مع عدد من قيادات محافظة القاهرة على رأسهم اللواء أحمد ضيف نائبه للمنطقة الشمالية، واللواء السيد نصر نائب المنطقة الجنوبية، واللواء محمد أيمن عبد التواب نائب المحافظ للمنطقة الشرقية، واللواء أحمد ضيف نائب المنطقة الشرقية، ورؤساء الأحياء، وعدد من مسئولى المحافظة بقاعة الاجتماعات الكبرى بالمحافظة، وذلك لمناقشة آخر تطورات منظومة النظافة واستعدادات الأحياء للأمطار.

وناقش محافظ القاهرة خلال الاجتماع استعدادات مخرات السيول بالمناطق الأربعة لاستقبال الأمطار والحملات الدورية، للكشف عن انسداد البالوعات.

فى الوقت ذاته تجمهر عدد من أصحاب السيارات الملاكى أمام مقر ديوان عام محافظة القاهرة، وذلك لمطالبة الدكتور جلال مصطفى السعيد محافظ القاهرة باسترداد رخصهم بعد أن أمر المحافظ بسحبها بشوارع رمسيس ووسط البلد، بسبب مخالفتهم ووقوفهم صف ثان مخالف.

وكان الدكتور جلال مصطفى السعيد محافظ القاهرة قد أمر بخلع عدد من اللوحات المعدنية لعدد من السيارات التى تسير بدون رخص بعدد من شوارع وسط البلد كعبد الخالق ثروت وطلعت حرب وباب اللواق وغيرهم، بالإضافة إلى ميدان رمسيس، وذلك خلال جولته التفقدية لعدد من شوارع وسط القاهرة ورمسيس صباح اليوم، كما وجه بكلبشة عدد من السيارات التى تقف بشكل مخالف "صف ثانى".

كما وجه المحافظ بسحب رخص السيارات المخالفة، وتم إجبارهم على دفع الغرامات المقررة، وتم السماح لهم بالحصول على رخصهم فور الانتهاء من إجراءات دفع الغرامة المقررة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة