رئيس شركة مياه الشرب بالفيوم الجديد يلتقى رؤساء القطاعات ومديرى العموم

الأربعاء، 09 ديسمبر 2015 10:56 ص
رئيس شركة مياه الشرب بالفيوم الجديد يلتقى رؤساء القطاعات ومديرى العموم جانب من الاجتماع
الفيوم - رباب الجالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد اللواء هشام عطية رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالفيوم، اجتماعا بمقر محطه مياه الشرب بالعزب الجديدة، مع كلا من المهندس مجدى صبحى رئيس قطاع مياه الشرب، والمهندس روبى رمضان رئيس قطاع الصرف الصحى، والمحاسب عيد عبدالستار رئيس القطاع التجارى، والمحاسب محمود عبدالحميد رئيس القطاع المالى ورئيس قطاع الموارد البشريه وقطاع المعامل، ومديرى عموم الإدارات المختلفه بالشركة .

ناقش اللواء عطية، خلال الاجتماع، سبل التعاون بين القطاعات والإدارات المختلفة بالشركة، من أجل الارتقاء بمنظومة العمل، وذلك من أجل تقديم خدمه أفضل للمواطنين، سواء خدمة مياه الشرب أو الصرف الصحى، والتحرك السريع لحل المشكلات التى تطرأ يوميا بالمحافظة، وذلك من خلال خطط يتم تنفيذها بعناية، لإنجاز المهام فى أقصر وقت ممكن.

وأصدر رئيس الشركة، توجيهاته للإدارة العامة للعقود والمشتريات، بإعلان المقاولين الذين يتعاملون مع الشركة، بضرورة استخراج الموافقات الأمنية الخاصه بكل مقاول، تجنبا حتى لتعطل المشاريع فى حالة ثبوت الشبهات الجنائية على المقاول.

وقال رئيس الشركة: نحن نعمل من أجل خدمه المواطن، فما ذنب المواطن إذا تعطلت المشاريع، مشيرا إلى تشكيل لجنة فى حالة عدم التزام المقاول فى تنفيذ المشاريع التى رست عليه فى مواعيدها المحدده، يتم تكليف مقاول آخر بهذه المشاريع، مع مراعاة فروق أسعار السوق الحالية، وإنذاره قانونيا بذلك .

وطالب اللواء هشام عطيه، رئيس قطاع الصرف الصحى، بتغطية كافه البيارات والمطابق الخاصة بالصرف الصحى، سواء داخل أو خارج المحطة، حفاظا على صحة المواطنين والمارة، وإن كان هناك نقصا فى العمالة أو المعدات فنحاول بقدر الإمكان استغلال الإمكانيات المتوفرة داخل الشركة، من أجل التغلب عليها .



اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة