إحالة مدير مدرسة و7معلمين تسبب إهمالهم فى مقتل طالب للمحاكمة بالقليوبية

الأحد، 01 فبراير 2015 03:15 م
إحالة مدير مدرسة و7معلمين تسبب إهمالهم فى مقتل طالب للمحاكمة بالقليوبية المستشار على رزق نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية
كتب إيهاب المهندس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وافق المستشار على رزق نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية على إحالة مدير مدرسة ثانوية و7 مدرسين تسببوا فى مقتل طالب وإصابة زميله داخل المدرسة إلى المحاكمة.

كشفت تحقيقات طه حسين رئيس النيابة أن نوال ا. أ مديرة مدرسة شبين القناطر الثانوية بنين سابقاً وحالياً مدير عام بالإدارة التعليمية أهملت فى الإشراف على أعمال مسئولى الأمن والمشرفين مما ترتب عليه حدوث مشاجرة فى فناء المدرسة أسفرت عن مصرع طالب وإصابة آخر، ووقعت على محضر إثبات حالة بما يفيد حدوث المشاجرة خارج المدرسة على خلاف الحقيقة، وللتغطية على الواقعة وقعت على إفادة بغياب الطالب المتوفى وإصابة زميله.

وتبين من أوراق القضية أن ع.ع مدرس رياضيات بالمدرسة أهمل فى أداء أعماله المكلف بها بأنه لم يقم بمتابعة مسئول أمن البوابة مما أدى إلى ترك البوابة مفتوحة ودخول غرباء إلى فناء المدرسة وحدوث مشاجرة داخل المدرسة أدت إلى مقتل الطالب وإصابة آخر كما لم يقم أحمد م.ا أمين مرافق زراعية بالمدرسة بوصفه مسئول أمن بوابة المدرسة بأداء عمله مما ترتب عليه ارتكاب جريمة قتل داخل المدرسة، وأهمل كل من المدرسين حسن ع .ع ومختار ع .ع بوصفهما مشرفين على ديوان المدرسة.

وجاء بأوراق القضية أن محمد ح.س مدير المدرسة اعتمد كشوف توزيع الإشراف يوم الحادث على خلاف الثابت بكشوف توزيع الإشراف التى أعدت فى بداية العام الدراسى، وأهمل سعد ح.م مدرس أول لغة فرنسية بالمدرسة فى الإشراف على فناء المدرسة يوم الحادث، وقام أحمد م.م أخصائى نفسى بالمدرسة بتزوير محضر إثبات حالة يوم الحادث يتضمن بالمخالفة للحقيقة حدوث المشاجرة خارج المدرسة.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة