بطلة العالم فى مصارعة الذراعين لـ"الرئيس": أنتظر تكريمك وأسلم عليك بإيدى

الأحد، 01 فبراير 2015 09:01 م
بطلة العالم فى مصارعة الذراعين لـ"الرئيس": أنتظر تكريمك وأسلم عليك بإيدى جيهان مصطفى بطلة العالم فى رياضة مصارعة الذراعين
كتبت أمنية جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت جيهان مصطفى بطلة العالم فى رياضة مصارعة الذراعين "الرست"، وأقوى امرأة فى العالم، 12 عاما على التوالى، أنها تنعى أسر الشهداء قائلة "حسبى الله ونعم الوكيل.. وجميعا خلف الرئيس"، مضيفة أن رحتلها فى الرياضة بدأت عام 2002، وبرنامج "أرب جود تالنت" دعاها لأنها بطلة العالم فى مصارعة الذراعين، وأنها شاركت لتثبت للعالم أن هناك بطلة عالم لمدة 12 سنة على التوالى.

وتابعت فى رسالة للرئيس، قائلة "إحنا وراك وأطلب منك دعم اللعبة ودعمى، ونفسى أقابلك، حضرتك كرمت متحدى الإعاقة وكرمت كل بطل وأنتظر تكريمك وأسلم عليك بإيدى".

وأضافت "جيهان"، خلال لقائها عبر فضائية أون تى فى، ببرنامج "ست الحسن"، مع الإعلامية شريهان أبو الحسن، اليوم الأحد، قائلة "اعتذرت عن الاستمرار فى البرنامج بسبب طلباتهم لقدرات أخرى.

واستطردت، "لا أرفع رجالة على كتافى أنا مش جاية من السيرك، مع احترامى للسيرك وكل واحد بطل فى مهنته، أنا أمثل بلدى فى رياضتى وأحافظ على مستوى لعبتى".

وأشارت إلى أنها تحافظ على أنوثتها وتهتم بها رغم ممارستها لهذه اللعبة الصعبة، وتعيش فى بيتها امرأة، وقالت لوزير الشباب إنها لن تتخلى عن حقوق لعبتها وأنه على الوزارة أن تهتم بألعاب القوى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة