لعشاق السفر.. 4 أفكار لاستفادة من أوقات الانتظار فى المطار.. تعلم لغة جديدة.. درب عقلك ليكون أكثر نشاطا.. انجز أعمالك المتأخرة.. تعرف على عادات الشعوب

الأحد، 01 فبراير 2015 09:22 م
لعشاق السفر.. 4 أفكار لاستفادة من أوقات الانتظار فى المطار.. تعلم لغة جديدة.. درب عقلك ليكون أكثر نشاطا.. انجز أعمالك المتأخرة.. تعرف على عادات الشعوب طرق الاستفاد من الانتظار فى المطار
كتبت - رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
للسفر 7 فوائد هكذا قالوا قديما، ولكن الانتظار فى حرم المطار قبل الصعود إلى الطائرة يكون دائما ممل ورتيب والساعات تمضى ببطء يشوبه الملل، فلا مجال لعمل شىء سوى التجول فى الأسواق الحرة وتناول أكواب من القهوة ، وهذا ليس كفيل للقضاء على ملل الانتظار.

ويقدم موقع "womanitely" 5 أفكار يمكن للمسافر قضاء وقت "الانتظار" فى عمل شىء مفيد.


<br/>موضوعات متعلقة - 2015-02 - اليوم السابع
التخلص من المهام المعلقة منذ فترة:


تعتبر الساعات التى تسبق موعد رحلتك وقتا مناسبا لعمل نظرة على جميع الأعمال المتعلقة لديك مثل "تصفح الأميلات والرد على المهم منها، إجراء بعض المكالمات المؤجلة من فترة، كتابة خطة الرحلة" وهذا سيجعلك تستمتع بالرحلة بصورة أفضل.


موضوعات متعلقة - 2015-02 - اليوم السابع
تدريب العقل على التركيز


دعونا نكون صادقين مع أنفسنا بسبب التكنولوجيا التى تحيط بنا والتى افقدتنا القدرة على تدريب عقولنا، وفى وقت الانتظار يمكننا اللجوء إلى "حل الكلمات المتقاطعة، سودوكو، حل بعض الألغاز، إيجاد الفروق بين الصور".


موضوعات متعلقة - 2015-02 - اليوم السابع
كسر حاجز الخجل والتعرف على عادات الشعوب:


قد تسمح لك الظروف أن يكون بجوارك أحد المسافرين من جنسية مختلفة استغل الفرصة، وقوم بكسر حاجز الخوف بسؤاله عن عادات بلده وأخبره بعاداتك وتقاليدك وهذا من شأنه أن يجعلك تشعر وكأنك زرت أكثر من دولة فى هذه الرحلة.


موضوعات متعلقة - 2015-02 - اليوم السابع
حاول أن تتعلم لغة جديدة:


إذا كنت ستسافر إلى دولة أجنبية يمكنك فى هذا الوقت قراءة كتبا يتحدث بلغتهم لاقتباس بعض الكلمات الدارجة لديهم فى حياتهم العادية وهذا سيجعلك تقضى وقتا ممتعا فى البلد عندما تتحدث بطريقة أصحابها.

موضوعات متعلقة..
- لقضاء إجازة سعيدة.. 5 أمور لا تغفلى اقتناءها قبل السفر









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة