ملك البحرين يتلقى دعوة من الرئيس السيسى للمشاركة بالمؤتمر الاقتصادى

الأحد، 01 فبراير 2015 01:47 م
ملك البحرين يتلقى دعوة من الرئيس السيسى للمشاركة بالمؤتمر الاقتصادى الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البحرين
كتب أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تلقى الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البحرين، دعوة من الرئيس عبد الفتاح السيسى، للمشاركة فى مؤتمر "دعم وتنمية الاقتصاد المصرى.. مصر المستقبل"، المقرر عقده فى الفترة من 13-15 مارس 2015م، بمدينة شرم الشيخ، حيث تسلمها الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة، وزير الخارجية، اليوم بمكتبه بالديوان العام للوزارة، من عصام صالح عواد سفير مصر لدى المملكة.

وقد أكد وزير الخارجية البحرينى على أهمية عقد مؤتمر "دعم وتنمية الاقتصاد المصرى.. مصر المستقبل" الذى يأتى فى توقيت حاسم من أجل دفع عملية التنمية الاقتصادية فى مصر، وسيساهم إيجاباً فى جذب الاستثمارات من مختلف دول العالم، معرباً عن ثقته فى نجاح المؤتمر وتحقيق الأهداف المرجوة منه، متمنياً لمصر المزيد من التقدم والازدهار فى كافة المجالات.

وذكرت وكالة الأنباء البحرينية أن الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة، أعرب عن شجبه واستنكاره لجميع الأعمال الإرهابية التى تتعرض لها مصر، والتى تسعى من خلالها التنظيمات الإرهابية إلى عرقلة الجهود الكبيرة التى تبذلها مصر بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى لتعزيز الأمن والاستقرار، بما يوفر الأجواء الملائمة للتقدم، والمناخ اللازم للتنمية المستدامة، مجدداً دعم مملكة البحرين لمصر والوقوف إلى جانبها فى كافة الإجراءات التى تتخذها من أجل القضاء على الإرهاب.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة