نصائح "الفينج شوى" لمطبخ غنى بالطاقة الإيجابية

الأحد، 01 فبراير 2015 11:08 ص
نصائح "الفينج شوى" لمطبخ غنى بالطاقة الإيجابية مطبخ غنى بالطاقة الإيجابية
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يولى خبراء الفينج شوى (علم طاقة المكان) اهتمامًا كبيرًا بالمطبخ، غير أن ربة المنزل تقضى وقتًا طويلاً داخله، فهو أيضًا يمثل معدة البيت ومن المهم أن يكون غنيًا بالطاقة الإيجابية التى تنتقل بالتبعية لكل أفراد المنزل.

لذا نقدم لكِ مجموعة من نصائح الفينج شوى الهامة التى نشرها موقع "fengshui.about" للتمتع بطاقة إيجابية رائعة فى مطبخك.

يشير الخبراء إلى أن إضاءة المطبخ يجب أن تكون مناسبة ويكون جيد التهوية ونظيفا ومشرقا ليجذب الطاقة الإيجابية، وإذا كان هذا ممكنًا يفضل أن يكون واسعًا، وإذا لم يكن واسعًا يفضل ألا يكون مزدحمًا بالكثير من الأدوات.

وينصحون بالزهور الطازجة لأنها تجلب الطاقة الإيجابية لمطبخك، وكذلك وضع وعاء من الفواكه الطازجة، أو أى نباتات حية على طاولة المطبخ أو النافذة أو أى مكان مناسب فى المطبخ.

ويفضل اختيار الألوان التى تجعلك بمزاج جيد، وبالنسبة للفينج شوى، يفضل اللون الأصفر فى المطبخ لأنه رائع لعملية الهضم، ويمكنك وضع سجادة خضراء على الأرض لتعطى انطباعًا بأنك فى مكان طبيعى، ويمكنك كذلك وضع جرس "تشى" أمام الشباك لجذب الطاقة الإيجابية.

كما يفضل أن تجعلى المطبخ مرتبًا ونظيفًا وخاليا من الفوضى أو الأغراض غير المهمة، وإذا كنتِ ترغبين فى تخزين بعض الأشياء القديمة يفضل تخزينها فى أحد الخزائن أو الأدراج خارج المطبخ.


موضوعات متعلقة..

خبيرة علم "الفينج شوى" تقدم لك 5 نصائح لجذب المال


وفقًا لنصائح خبراء "الفينج شوى".. لو محتاج فلوس اشترى محفظة لونها أحمر أو أزرق أو بنى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة