فى برنامج "شارع الفن"..

بالصور..هانى عزب: تصرفات أحمد عز "غريبة" وعليه الاعتراف بتوأمه قبل زواجه

الثلاثاء، 10 فبراير 2015 12:59 ص
بالصور..هانى عزب: تصرفات أحمد عز "غريبة" وعليه الاعتراف بتوأمه قبل زواجه هانى عزب والمذيعة أميرة نور
كتبت مى فهمى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الزميل هانى عزب، فى لقائه مع المذيعة أميرة نور فى برنامج "شارع الفن" على إذاعة "نغم.إف.إم"، أن احتفال الفنان أحمد عز بحفل خطوبته، ومن ثم زواجه من فتاة خارج الوسط الفنى، لم يكن مفاجئا بالنسبة له، مشيرا إلى أن "عز" أصبح يفعل تصرفات غريبة منذ فترة طويلة، وكان الأولى به أن يهتم بقضيته، ويعترف بتوأمه "زين الدين وعز الدين"، من النجمة زينة، وإجراء تحليل الـ"D.N.A" الذى تهرب من إجرائه لـ3 مرات.

وأضاف هانى عزب، الصحفى بـ"اليوم السابع"، أن جلسة الحكم فى قضية النسب ستكون يوم 26 فبراير الجارى، مشيرا إلى أن قضية عز وزينة تعتبر قضية رأى عام وليست قضية شخصية، وأن جميع الموضوعات التى قام بنشرها كانت مدعمة بالمستندات.

وتابع "عزب" أن شهر رمضان المقبل سيشهد منافسة شديدة بين نجوم الغناء، خاصة أن هناك أكثر من مطرب سيشارك فى الماراثون الدرامى مثل النجم محمد فؤاد فى مسلسل "الضاهر"، والفنان حمادة هلال لأول مرة يخوض التجربة الدرامية فى مسلسل "ولى العهد"، وهو نفس الحال للمطربة شيرين عبد الوهاب التى بدأت تصوير مسلسلها "طريقى".

وأشار هانى عزب إلى أن المسرح استرد عافيته بعد وجود عدد كبير من العروض المسرحية على المسارح المختلفة مثل "تياترو مصر" للنجم أشرف عبد الباقى، ومسرحية "أنا الرئيس" للنجم سامح حسين، والتى تحقق نجاحا كبيرا، إضافة إلى مسرحية "بابا جاب موز" للنجمين طلعت زكريا ورانيا فريد شوقى.

واختتم هانى عزب تصريحاته أن هناك أكثر من عمل درامى سيتم تصويره خلال الفترة المقبلة، مثل "حالة عشق" للنجمة مى عز الدين، فى تعاونها الثانى على التوالى مع المؤلف محمد صلاح العزب، وأيضا مع المنتج محمود شميس، وهناك أيضا مسلسل "لعبة إبليس" للنجم يوسف الشريف والذى سيتم تصويره خلال أيام.

	هانى عزب وأميرة نور فى برنامج شارع الفن- 2015-02 - اليوم السابع
هانى عزب وأميرة نور فى برنامج شارع الفن
	أميرة وهانى عزب أثناء الحلقة- 2015-02 - اليوم السابع
أميرة وهانى عزب أثناء الحلقة
	هانى عزب والمذيعة أميرة نور- 2015-02 - اليوم السابع
هانى عزب والمذيعة أميرة نور


موضوعات متعلقة..

هانى عزب ضيف أميرة نور فى برنامج "شارع الفن" على نغم إف إم.. اليوم








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة